يزن خضور

تصدرت الممثلة السورية هلا يماني الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل بشكل نهائي.


وكشفت هلا يماني سبب اتخاذها هذا القرار بشكل مفاجئ في حديث خاص مع موقع "الفن" وقالت: "هذه الخطوة تراودني منذ زمن لكن بعد الزلزال شعرت أكثر بقدرة الخالق وأصبحت متمسكة بالقرار أكثر".
وعن التعليقات التي تلقتها تجاه هذا الأمر قالت: "ردود أفعال الناس جميلة جداً، كنت خائفة ألا يتقبلوني لكن كانت الآراء إيجابية وزوجي أحب الحجاب عليي كثيراً، وللتوضيح أنا تحجبت ومن بعدها اعتزلت التمثيل وليس العكس".
وعن مشروعها الحالي كون الفن كان مصدر رزقها كممثلة قالت: "صحيح التمثيل مورد رزقي وكان شيء مهم في حياتي ويمشي بدمي، لكن الآن اتجهت لإرضاء رب العالمين، والحجاب هو شعار الإسلام، أنا الآن اتواصل مع محبيني عن طريق السوشال ميديا ولدي مردود منها، ولا مانع لدي أن أخوض تجربة تقديم البرامج في المستقبل".
وفي ردها عن بعض الأشخاص الذين اعتبروا أن ارتداء الحجاب من أجل ركوب الترند قالت: "بالتأكيد الحجاب دائم وليس لرمضان فقط، ولو كان تصرفي من أجل ركوب الترند فأنا في هذه الحالة أسيء لنفسي وللدين الإسلامي".
وعن كيفية قضائها وقتها في رمضان والأعمال التي تتابعها قالت: "وقتي في رمضان لبيتي ولعائلتي ولعبادة رب العالمين، وللأسف لم يكن لدي وقت كافي لمتابعة الأعمال أتمنى التوفيق للدراما السورية التي تحتل الصدارة دائماً".