يزن خضور

يشارك الممثل السوري أندريه سكاف خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل "الكرزون" ﺗﺄﻟﻴﻒ مروان قاووق ورنيم عودة، وﺇﺧﺮاﺝ رشاد كوكش.


وعلق أندريه سكاف على مشاركته بالعمل في حديث خاص مع موقع "الفن"، حيث قال: "كانت فرصة لي أن أعمل مع الأستاذ أسامة الروماني تعلمت منه الكثير إنسان راقي جداً وعالي المستوى في الأداء، إضافة إلى التعامل مع المخرج رشاد كوكش وبقية الكاست، الجميع كان لطيفاً أثناء التصوير، والعمل يقدم فكرة جميلة وأتمنى أن يحقق النجاح المرجو".
وعن سبب قلة أعماله هذا العام قال: "في الحقيقة شاركت في مسلسل "دوار شمالي" لكنه عم يعرض هذا العام بسبب عدم الانتهاء من التصوير بالإضافة إلى أني شاركت بالجزء الثاني من مسلسل "كسر عضم" من إخراج كنان اسكندراني وتأجل أيضاً لبعد رمضان لأن فريق العمل لم ينتهي من التصوير".
وعن كيفية قضائه شهر رمضان المبارك قال: "في كل عام برمضان يكون لدي تصوير ببعض الأعمال التي لم انتهي من تصويرها، لكن في الحقيقة أنا استمتع بشهر رمضان بجميع تفاصيله لأنه شهر المحبة والتسامح والكرم، اليوم شاهدت ناس تحت المطر في تركيا تقدم وجبات مطر للصائمين وهذا الشيء موجود في كل مكان وهي ظاهرة جميلة فيها تقرب الناس من بعضها".
وأكد أندريه سكاف أنه متواجد حالياً في تركيا لتصوير مسلسل "الطبيبة"، المأخوذ عن مسلسل تركي وهو من بطولة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار ويشارك به نخبة من نجوم سوريين وعرب.