لا يرتكز الجمال على الشكل الخارجي وحسب، إذ النفسية تنعكس على المظهر، لذلك من المهم العناية بالراحة النفسية لبشرة متوهجة وجمال أكبر، في هذا المقال سنتحدث عن بعض الحيل التي يجب تطبيقها لتساعدك على الإعتناء بنفسك.

توهج واحد في الأسبوع
نصيحة سريعة لكنها مهمة حول عملية التوهج.

كثير من النساء يبحثن في Google عن "تألق بين عشية وضحاها" ولكن التغيير الدائم لا يمكن أن يحدث بين عشية وضحاها. الهدف هنا ليس السرعة. تريد أن يكون هذا التوهج تحولًا مدى الحياة سيكون له تأثيرات دائمة على صحتك وسعادتك. لذلك لا تتعجل!

أوصي بإجراء تغيير واحد في الأسبوع، أو حتى تغيير واحد كل أسبوعين. ركز 7 أيام على تغيير واحد محدد وشاهد ما يفعله لك.

سيستغرق ظهور النتائج بعض الوقت، لكن لا تثبط عزيمتك. سيحدث في الوقت المناسب عندما يكون ذلك مناسباً لك.

العواطف


عواطفك هي أساس تجربتك في الحياة. سيقلل التوتر والإرهاق والقلق والإرهاق من وهجك على الفور. السعادة والإثارة والتفاؤل والفرح ستعمل على تنشيط التوهج على وجهك، لذلك يجب أن يبدأ كل توهج بإتقان مشاعرك.

اعرف المزيد عن المشاعر


يمكن للذكاء العاطفي العالي أن يغير حياتك تمامًا. الاعتراف بأننا نتحكم بشكل كامل في عواطفنا يمكن أن يمنحنا مستوى جديدًا وأعلى من الثقة والسعادة. عندما يمكنك التحكم في ردود أفعالك العاطفية ، فأنت تتحكم في. الحياة.


احط نفسك بأناس إيجابيين

اقضِ وقتًا مع الأشخاص السلبيين أو الثرثرة أو الناقدين وستبدأ في التصرف بنفس الطريقة. نشعر بسعادة أكبر عندما نكون محاطين بأشخاص ينيروننا ويدعموننا ويحبوننا على مستوى عميق.
كيف تعرف أنك تقضي الوقت مع الأشخاص المناسبين؟ هناك سؤال واحد بسيط للإجابة عليه: هل تشعر بالإرهاق أو النشاط بعد التسكع مع هذا الشخص؟

إذا كنت لا تشعر بالنشاط والسعادة بعد التسكع مع شخص ما، فقد ينتقص من وهجك الشخصي. يجب عليك إذن تغيير دائرتك.

جلسات التأمل


يدور التأمل حول تهدئة عقلك، وإزالة الأفكار السلبية، له فوائد لا تصدق للصحة الجسدية والعقلية والعاطفية، من تقليل التوتر إلى إبطاء عملية الشيخوخة لتقوية جهاز المناعة لديك.