اتخذت الممثلة المصرية مي عمر قراراً بعدم المشاركة في أي عمل درامي خلال الفترة المقبلة، والتركيز فقط على المشاركة في الأعمال السينمائية، ما جعلها تقرر قبول فيلمين في نفس التوقيت ورفض أى مسلسلات تعرض عليها في الوقت الحالي.


وتعاقدت مي بالفعل على المشاركة بالبطولة النسائية في فيلم "الحاكم"، مع الممثل هاني سلامة، وهو الفيلم الذي قام بتأليفه عمرو محمود ياسين، ويبدأ فريق عمله تصويره في منتصف شهر يناير الجاري، وهذا سيكون في فرنسا لأن تصوير العمل يستدعي السفر خارج مصر.
أما العمل الآخر الذي تعاقدت عليه مَي بالفعل هو فيلم "بعد الشر"، الذي يقوم ببطولته كلا من الفنانين، علي ربيع، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أمين جمال.
وقررت مي المشاركة في فيلم "بعد الشر" بعد قرائتها لسيناريو العمل على الفور، لإعجابها بفكرته ولم تفكر في فكرة تناسق مواعيد تصوير الفيلمين معا، خاصة أن أحداهما سيحتاج لسفرها إلى خارج مصر، وتقوم حاليا مَي بعقد جلسات عمل وتحديد مواعيد محددة لتصوير مشاهدها في الفيلمين، ومن المقرر أن تكون في خلال الشهر الجاري بدأت تصويرهما معا.
كما انتهت مي عمر مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم "بضع ساعات في يوما ما" وتنتظر عرضه، وهو العمل الذي يشاركها بطولته كلا من الممثلين، هشام ماجد، وهنا الزاهد، وأحمد السعدني، ومحمد سلام، ومحمد الشرنوبي، ومايان السيد، وعائشة بن أحمد، وأسماء جلال، وخالد أنور، وهو مأخوذ عن رواية محمد صادق، ومن إخراج عثمان أبو لبن.