قالت الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح إن سنة 2023 لمولود برج السرطان ستكون "جيدة جداً"، مؤكدة أنه لديه حظوظ ونشاطات جديدة وحقول مهنية جديدة، أما بالحب فسيكون أكثر إنطلاقاً.


كشفت ماغي أن مولود برج الأسد سيحظى بعام أفضل بكثير من العام الماضي، وبانتظاره قرارات ومغامرات ستُؤثر عليه إيجاباً، أما عاطفياً فإنّ الحب والعمل بانتظار برج الأسد هذه السنة وتختلف الفرص التي ستتوفّر له بين القسمين الأول والثاني من السنة.
وعن مولود برج العذراء، قالت فرح إن السنة الجديدة ستكون غنيّة بالأحداث، مشيرةً إلى أنّ مولود برج العذراء سيشهد بداية سنة دقيقة بخاصةٍ من آذار حتّى أيّار، ومن بعدها سيرافقه كوكب الحظ.
تحدّيات جديدة بانتظار مولود برج الميزان مع تراجع في الإيجابيات من فترة إلى أخرى، كما طلبت منه ماغي بالانتباه إلى صحّته بخاصّةٍ بما يخص الجهازين الهضمي والتناسلي والكلى والاسنان.
وعن برج العقرب، قالت ماغي فرح إنّ السنة بشكل عام جيّدة ومسؤوليات كبيرة وضاغطة بانتظاره، وتنبه ماغي من عدم القيام باستثمارات عشوائية هذه السنة والانتباه من الانقلابات والخيبات.
وأنهت ماغي مع برج القوس قائلةً: "على الصعيد المهني، يتسلم برج القوس هذا العام مهاماً جديدة مع فرص عمل جديدة"، وبالتالي فإن "الأولوية تأتي للوضع المالي وذلك ابتداءً من شهر آذار ويكون ناجحاً في مجالات السوائل والصيدلة والأدوية والصناعة والتجارة".
أما على الصعيد العاطفي، فقد أعلنت ماغي فرح أنه "ممكن أن يتم الزواج أو الارتباط في الأشهر الأربعة الأولى من العام الجديد".
وتابعت: "الفترة العاطفية الأجمل لبرج القوس ستمتدّ لمدة 4 أشهر بين حزيران وتشرين الأول، وتكون هذه سنة "الحبّ المُطلق" لبرج القوس والغرام من النظرة الأولى، ولكن بدوره يكون متطلباً وحذراً قليلاً. وفي حال الزواج من الممكن أن يمرّ برج القوس بأزمة زوجية ويتخذ قراراً مصيرياً".