هو المركز الأول في لبنان الذي يجمع بين مستحضرات التجميل والعطور والمكياج والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى العيادات، في مكان فريد من نوعه يتمتع بمفهوم معاصر للجمال، ويهدف إلى تلبية تطلعات المرأة اللبنانية في ما يخص الصحة والجمال للسوق اللبناني.


يسعى مركز Skin Society لتمكين المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها في مكان سيتحول الى ملجئها اذ تحصل فيه على كل متطلباتها الجمالية من مستحضرات جمالية أو العطور أو المكياج اضافة الى صالون الشعر وعناية بالبشرة والاظافر والنظافة الخارجية لكل فرد...
ما يميّز المركز هو اشراف مجموعة كبيرة من المتخصصين في مجالات الصحة ومستحضرات التجميل والرفاهية فيكون لكل سؤال جواب ولكل مشكلة حل فمن الاطباء الذين يشرفون عليكم في المركز الدكتورة جويس وهبة، الدكتور شادي كلاسي، الدكتورة مايا هبر والدكتورة أوريلي دكاش ولكل منهم اختصاصه ونصائح ترشدكم بكل شفافية ومصداقية.
أما عن الخدمات التي يوفرها المركز بعيداً عن بيع المستحضرات العالمية : علاجات للوجه، علاجات للجسم، حقن الفيلر او البوتوكس ، إزالة الشعر ، العلاج الصحي في المنتجع الصحي الخاص به Spa، بالإضافة الى الستوديو حيث يتم اعطاء حصص رياضة ويوغا..
يتعاون Skin Society مع مجموعة كبيرة من المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي اللواتي يؤكدن على حسن المعاملة والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها كل طاقم العمل خصوصا في المناسبات التي يتم تنظيمها بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية في العالم لتقديم النصائح لكل الشابات.