أقام مجلس طلاب الفرع في الجامعة اللبنانية - كلية الإعلام الفرع الأول بالتعاون مع طلاب الكلية، وبإشراف مدير الكلية البروفيسور رامي نجم، حفله السنوي بمناسبة الذكرى التاسعة والسبعون للإستقلال اللبناني.


وتخلل الحفل حضور كافة طلاب الكلية ورؤساء الأقسام والهيئتين الإدارية والتعليمية، وتلا البروفيسور رامي نجم كلمته مرحبا بالحضور الكريم، مشيرا إلى أن هذه المناسبة تهم كل اللبنانيين بمختلف انتمائاتهم وأعمارهم، وبالأخص طلاب الجامعة اللبنانية جامعة الوطن، كما أشاد بنشاط الطلاب وحماسهم ومثابرتهم على إحياء كافة الأنشطة الوطنية وتلك التي تخص الجامعة اللبنانية.
وألقى أيضا كلمة مجلس طلاب الفرع الطالب حيدر خليل، ممثلا برئيس المجلس حسين حسين، موجها كلمة شكر وتقدير للجيش اللبناني: "إننا اليوم باسم جميع الغيورين نتوجه بالشكر الخاص إلى الجيش اللبناني، فإنه كان نعم المؤتمن على حقوقنا السيادية ومواردنا".
ولفت في حديثه إلى أن هذه الذكرى تتزامن مع الخطوات الأخيرة لترسيم الحدود البحرية: "نجتمع في هذه المناسبة، ونحن على بعد خطواتٍ قلائل من ترسيم الحدود البحرية للبنان، وهل الاستقلال إلا تحقيق السيادة الوطنية على كامل البر والبحر والجو".
واختتم الحفل ببعض الأناشيد الوطنية التي احتفل على ألحانها الطلاب معبرين عن حريتهم وفخرهم بوطنهم لبنان.