إحتفل الأمير ويليام ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون بعيد الميلاد التاسع لإبنهم البكر الأمير جورج يوم 22 تموز / يوليو الفائت.

شاركت وقتها دوقة كامبريدج صورة لإبنها جورج التقطتها بنفسها وهو على البحر حيث ظهر مبتسماً.
انما اشهراً قبل احتفاله بعيد ميلاده، تلقى الأمير جورج دعوة من فتاة صغيرة كانت تحتفل بعيد ميلادها السادس لحضور عيد ميلادها. كشفت صحيفة ذا ميرور في 9 آب / أغسطس ان الدوقة كايت قامت بإرسال جواب على دعوة الفتاة الصغيرة. فاجأ الرد غير المتوقع من دوق ودوقة كامبريدج الجميع ، بما في ذلك والدة الفتاة الصغيرة التي قامت بمشاركة الرسالة على وسائل التواصل الاجتماعي. ذكرت صحيفة ذا ميرور أن دوق ودوقة كامبردج يتلقيان عددًا كبيرًا من الرسائل من معجبيهما. ومع ذلك ، من المستحيل عليهم الرد على كل هذه الرسائل. ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن والدة الفتاة الصغيرة كانت مسرورة لتلقي الرسالة وشاركتها معلقة: "شيء رائع تحتفظ به إبنتي لنفسها".
جاء في الرد المؤثر من دوقة كامبريدج: "لقد طلب مني دوق ودوقة كامبريدج أن أشكرك على رسالتك التي دعوت فيها الأمير جورج إلى عيد ميلادك السادس. يؤسفني أن الرد استغرق وقتاً طويلاً. "أصحاب السمو الملكي ممتنون للغاية لهذه الدعوة الكريمة. ولكن بعد النظر في كل الاحتمالات ، نأسف لإبلاغكم أن أصحاب السمو الملكي ليس لديهم خيار سوى رفض هذه الدعوة".