هنأ الإعلامي المصري ​رامي رضوان​ زوجته الفنانة ​دنيا سمير غانم​، على فيلم "تسليم أهالي"، الذى بدأ عرضه أمس في صالات السينما.


وعلق رامي في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي كاتباً :"مبروك دودي حبيبتي وشوما الغالي والعالمي ​بيومي فؤاد​ والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلف شريف نجيب يسلم مجهودكم الفيلم عالمي قصة لذيذة قوي وضحك كتير وكلكم هايلين ما شاء الله وأجمل حاجة حبيبتي ​دلال عبد العزيز​ وحبيبي سمير غانم ربنا يرحمهم".
وحضر الحفل المخصص لإطلاق الفيلم في منتصف ليل أمس، أبطال العمل دنيا سمير غانم، التي رافقها رامي رضوان، ​هشام ماجد​ والمخرج ​عمرو سلامة​ وسط تواجد الجمهور، وإلتقى عن طريق الصدفة أبطال "تسليم أهالي" وأبطال فيلم الممثل بروس ويليس A Day to Die من بطولة الممثل ​محمد كريم​، لأن عرض الفيلم الخاص أقيم بنفس دار السينما، وشهد حضور الممثلين وليون روبنسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميلير.
فيلم "تسليم أهالي" يتناول قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، والعمل من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.