افتتح ​غاليري إكزود​ بالتعاون مع جمعية Lb-AWI معرض "إيقاع الحياة" للفنانة ​نينا طاهر​، والذي يتضمن ٣٣ لوحة.


يقدم المعرض نوعًا من دليل مرئي لإيقاعاتنا الطبيعية، وكيف تعمل معًا، وتظهر الحركات والعواطف التي تلهمنا في حياتنا اليومية.
يكشف المعرض كيف تمتلئ حياتنا اليومية بالحركات المتكررة التي، إذا تم أخذها بمعزل عن بعضها البعض، فإنها تنقسم إلى أنماط من الفوضى، ولكن عندما تُرى من داخل النمط الأكبر - إيقاع الحياة الموجود باستمرار داخلنا - فيكشف عن مستوى أعلى من التناغم والتناسق.
تمكنت نينا طاهر من التقاط إيقاع تلك الأفكار القديمة داخلها ونقلها بطريقة فنية ممتعة باستخدام الألوان والأشكال.
معرض يستكمل سلسلة معارض بدأت في عام ٢٠١٩، نتيجة تعاون مع Lb-AWI تبلورت معالمه، خصوصاً بعد انفجار مرفأ بيروت. أرادت إدارة اكزود كما Lb-AWI أن يكونا شريكين حقيقيين وناشطين فعليين في مجتمعهما اللبناني وذلك على مدار السنة.
كل معرض، رغم أنه سوف يكون معرضاً قائماً في حد ذاته، إلا أن جزءاً منه سوف يكون مخصصاً للإضاءة على قضية، ولجمع تبرعات لصالح القضية المثارة التي تأتي إضافة الى القضية الأم التي هي "محاربة الخوف "FearFighters، لمساعدة كل من يحارب الخوف، الذي هو أساس كل علّة ومرض، يأس واستسلام وفشل، خصوصاً الأشخاص المصابين بأمراض تهدد حياتهم.
بعد معرض "فنانون لبنانيون من أجل السلام" محارباً الخوف من الحرب، الدمار والموت، معرض الفنانة اللبنانية نينا طاهر هو صميم مبادرة FearFighters، تكون بذلك سفيرة محاربة الخوف من الأمراض المستعصية، المزمنة والتي يقال عنها المميتة.
يستمر معرضها لغاية ٢٧ تموز ٢٠٢٢ في اكزود، وتستمر قضية FearFighters مع كل معرض جديد.