احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي بذكرى ثورة 30 يونيو مع الجمهور المصري، وسط تفاعلاً كبيراً في فندق الماسة في مدينة نصر بالقاهرة.


وأبدا حسين الجسمي سعادته بالحضور خلال الحفل، وشكر الفندق على دعوته، قائلاً: "تحية محبة للأخ والصديق اللواء أحمد الشاذلي، رئيس هيئة الشؤون المالية في القوات المسلحة و فندق الماسة".
كما وجه رسالة محبة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وقال: "أحب أوّلاً وقبل كل شيء أن أتقدم بخالص العرفان والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الإنجازات المذهلة اللي بيقوم بيها لمستقبل مصر والمصريين".
وعن استعداداته للحفل، قال الجسمي: "لما يكون عندك موعد مع ناس بتحبهم جداً وبيحبوك، أكيد بتكون استعداداتك غير ومختلفة، خاصةً لما يكون اللقاء في حبيبتي مصر، وفي مصر كل شي مميّز، حتى الضحكة تبقى أحلى".
وخلال الحفل، قدم الجسمي مجموعة من أغنياته الرائعة، متنوعة اللهجات، وقدّم لأول مرة على المسرح، أغنيته الجديدة "دلع واتدلع".
وقد قام الإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بمنح حسين الجسمي درع الإتحاد، تكريماً له، بالإضافة لتعيينه سفيراً للإتحاد المصري للإعاقات الذهنية وسفيراً لمبادرة قادرون باختلاف، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي المهندسة أمل مبدي، التي شكرت حسين الجسمي على دعمه لذوي الهمم، وتقديمه الأغنية الاجتماعية "بطل الحكاية" في مشاركته احتفالات "قادرون باختلاف".