علمت مصادر خاصة لموقع الفن أن النجم ​زياد برجي​ يستعد لخوض منافسة كبيرة في صيف 2022، التي من الطبيعي أن تتكلل بالنجاح والتألق كعادته في جميع أعماله الفنية، ويحضر برجي عدداً من الأعمال الفنية التي ينتظرها الجمهور في لبنان وخارج لبنان.


يستعد الفنان اللبناني زياد برجي لإحياء عدد من الحفلات التي يفتتحها بحفله الأول في منطقة جل الديب "O The Club"، وذلك في الأول من شهر تموز المقبل.
ويواصل زياد برجي تحضيراته لحفلاته الأخرى، حيث يطل النجم على محبيه في حفله الثاني في اليوم العاشر من شهر تموز المقبل وذلك في كازينو لبنان، ويتواجد معه أيضاً الفنانان ​وائل جسار​ و​يارا​.
لم يكتفِ زياد برجي فقط بإحياء حفلاته في لبنان، إنما يتجه إلى خارج لبنان حيث ينتظره الجمهور ويلتقي بالفنانة العراقية ​رحمة رياض​ التي سوف تحيي معه حفله المقرر في مدينة جرش بالأردن، ويعود ويتجه إلى مدينة قرطاج في تونس لإحياء حفل هناك.
لا تقتصر أعماله الفنية فقط على الحفلات إنما يستعد أيضا ليختم عام 2022، من خلال طرح فيلم في شهر كانون الأول المقبل، من إخراج ​سعيد الماروق​ وكتابة ​فؤاد يمين​.
وبألحانه يضيف نكهة خاصة لأعمال فنية كثيرة مرتقب إطلاقها قريبا، منها أغنية للفنان السوري ​جورج وسوف​ من كلمات أمير طعيمة وتوزيع زاهر ديب، وأغنية "بدي حدا حبو"، للفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ كلمات أحمد ماضي توزيع هادي شرارة، وأغنية للفنانة اللبنانية ​إليسا​ "وبطير" كلمات أحمد ماضي توزيع طارق توكل.
مجده الفني يضيء ليالي لبنان بأعماله الفنية الساحرة وليس غريبا على النجم اللبناني زياد برجي تقديم حفلات ضخمة تشع أملا وفرحا وتنقل البهجة من أعماله الشهيرة مرورا بأنغامه الموسيقية، التي تصب في لبنان ليحيي هذا البلد العظيم الذي لا يخلق إلا العظماء.
كل التوفيق للفنان زياد برجي الذي يرفع مستوى المنافسة في لبنان، ويثبت تألقه هو وفريق عمله، الذي يصب في خانة النجاح من دون شك.