يتابع ​فيلم الحارة​ للمخرج والمؤلف ​باسل غندور​ عروضه في الأردن وفي السعودية للأسبوع الثاني، بعد انطلاقته الأسبوع الماضي في إقبال جماهيري كبير .


وقد نظمت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في سينما تاج بعمان عرضاً خاصاً بحضور أبطال الفيلم وصُناعه وعدد من النقاد والإعلاميين.
هذا وحصل الفيلم على جائزة الجمهور وتنويه خاص من مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، كما فاز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى من مهرجان الفيلم الدولي الأول في أنوناي بفرنسا، وترشح لـ 4 جوائز في جوائز النقاد للأفلام العربية التي يقدمها مركز السينما العربية على هامش فعاليات الدورة الحالية من مهرجان كان. وحظي العمل بإشادات واسعة ضمن المهرجانات الدولية التي شارك فيها ومن أبرزها مهرجان لندن السينمائي ومهرجان روتردام السينمائي الدولي. كما شهد عرضه الأول عربياً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بينما حصل على عرضه العالمي الأول في واحد من أعرق المهرجانات الدولية وهو مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي ضمن مسابقة بياتزا غراندي ليصبح أول فيلم أردني طويل يشارك في هذا المهرجان.
فيلم الحارة من تأليف وإخراج باسل غندور، وبطولة عماد عزمي، بركة رحماني، ​منذر رياحنة​، ​ميساء عبد الهادي​، نادرة عمران ونديم ريماوي.