لا شك ان الموضة والملابس والقطع الرائجة مهمة لكل إمرأة ومع كل موسم جديد تعديلات كثيرة تدخل الى السوق الا ان الكثير منها تكون باهظة الثمن ولا يستطيع كثر ان يشتروا منها. اليوم نستعرض لكم أغلى 5 أحذية حول العالم.

حذاء MOON STAR من أنطونيو فيتري

يبلغ سعر هذا الحذاء 19.9 مليون دولار، وذلك لأنه صُنع من الذهب الخالص و 30 قيراطًا من الماس و ظهر لأول مرة في دبي كجزء من أسبوع الموضة في MIDE.
هذا الحذاء مصُمم بكعب مصنوع من الذهب الخالص على شكل ناطحة الجدير بالذكر أنه ليس أول حذاء لأنطونيو فيتري المصنوع من الذهب فكان في 2017 قد صمم أول حذاء ذهبي عيار 24 في العالم والذي يبلغ سعره 32 ألف دولار.

حذاء" Jada Dubai "و" Passion Jewellers"

تعاون " Jada Dubai "و" Passion Jewellers" مع بعضهما لتصميم أغلى حذاء في العالم والذي يصل سعره لـ 23.6 مليون دولار ، لأنه مصمم بكعب عالي من الماس عيار 15 قيراط من الدرجة D، ومرصع بـ 238 ماسة و تم عرض الحذاء في برج العرب في دبي.

حذاء " DEBBIE WINGHAM HIGH HEELS "

يبلغ سعر هذا الحذاء 15.1 مليون دولار، وتم تصميمه من قبل Debbie Wingham ، وصمم الحذاء بكعب عالي مرصع بأغلى وأندر الأحجار الكريمة في العالم، مثل الألماس الأزرق والوردي، و جسم الحذاء مصنوع من البلاتين وجلد الحذاء مطلى بذهب عيار 24 قيراطًا مما يُضفي على الحذاء لمسةً رائعةً من الفرادة والتميز.

حذاء هاري وينستون روبي سليبرز

أراد رون وينستون ابن مصمم المجوهرات هاري وينستون، أن يحتفل بالذكرى الخمسين لفيلم هوليوود الكلاسيكي ساحر أوز (The Wizard of Oz)من خلال إعادة تصميم حذاء مصنوع من الياقوت الأحمر الذي كانت ترتديه دوروثي ومرصع بخمسين قيراطًا من الماس.
إن زوج الأحذية هذا لا يزال يتربع على عرشه الخاص في واحدٍ من المتاحف الشهيرة، وإذا أرادت إحدى سيدات النخبة أن تحصل عليه لتزيد فخامة مجموعة أزيائها الراقية، فسيتوجب عليها أن تدفع مبلغ 3 مليون دولار أميركي لقاء امتلاك قطعةٍ من التاريخ المعاصر.

حذاء من صنع Tom Ford وتعديل Jason Arasheben 2

يتباهى أصحاب العلامةٌ التجاريةٌ الشهيرةٌ Tom Ford بأن منتجاتهم الراقية المشهورةٌ للغاية لدى الطبقات الاجتماعية المخملية والأسر المالكة.
قام المصمم توم فورد بوضع تصميمٍ لحذاءٍ رجاليٍّ أنيق، وقام صانع المجوهرات الشهير جيسون أراشيبين بتنفيذ مهمةٍ شاقةٍ تمثلت بترصيع الحذاء بعددٍ كبيرٍ من قطع الماس عالي النوعية لتبلغ الزِنَةُ الكلية لقطع الماس على الحذاء 340 قيراطاً ما يعادل 14,000 قطعةٍ من الماس على قاعدةٍ صغيرةٍ من الذهب الأبيض.
لقد ضَمِنَ العملُ نقلَ الحذاء إلى مستوىً آخر من الفخامة جعل ثمنه يصل إلى حدٍّ خيالي يبلغ 2 مليون دولار أميركي.