الفنان ال​لبنان​ي ​جورج الراسي​، مسيرة فنية طويلة مكللة بالنجاحات، قدم خلالها أعمالاً غنائية كان لها صدى كبير في لبنان والعالم العربي، وحافظ جورج الراسي على تألقه الدائم وتربعه في الوسط الفني.
وكان لموقع "الفن" حديث خاص مع الراسي، تحدثنا خلاله عن أعماله الجديدة، ومنها أغنيته "​بعمل بأصلي​" المقرر إطلاقها قريباً، وعن أعماله الفنية في لبنان وعدد من الدول الأخرى.

كشف لنا الفنان اللبناني جورج الراسي تفاصيل أغنيته الجديدة بعنوان "بعمل بأصلي"، المقرر إطلاقها يوم الإثنين المقبل، وهي من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد، وعن مضمون الأغنية قال الراسي إن مضمونها يحمل رسالة تهدف للمجتمع اللبناني بشكل مباشر و المجتمع العربي بما يخص موضوع العنف الأسري وتحديدا المرأة، وتم ترجمة هذه الفكرة في الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج حميد مرعي، ومع فريق العمل من ألمانيا، وبالنسبة للتصوير تم تصويره في لبنان ومن إإنتاجي الخاص كالعادة وأتمنى أن تكون أصداء الأغنية منتشرة.
وقال جورج الراسي عن إهداء الأغنية: "أهدي الأغنية للمتزوجين وخصوصا الذين يعانون من مشاكل في منازلهم ولكل المجتمع اللبناني ولكل ثنائي وللجمعيات التي تعنى بالعنف الأسري أهديهم هذه الأغنية وهي الأن بتصرفهم".
وأضاف جورج الراسي في سياق الحديث عن وضع لبنان الصعب: "على الرغم من مرور بلدنا بأزمة، لكن الإستمرارية ضرورية جدا، على جميع الأصعدة لأن هذا البلد بلدنا، واجبنا تقديم أعمال فنية للناس كي تعطيهم جرعة أمل ومع الوقت سيخرج لبنان من الأزمة التي يعيشها بالتأكيد، وأنا كفنان لبناني يحزنني الوضع حاليا، وأعمالي الفنية لن تتوقف قريبا سأحيي حفل في البحرين والأردن ومن بعدها في الإمارات، وهذه الحفلات تساعدني في تنمية أعمالي الفنية في بلدي لبنان، وأنا شخصيا مستعد تقديم حفلات في لبنان حتى لو بشكل مجاني".