ممثلة ومغنية بوب عالمية، إرتبط إسمها بالأحداث التي خلقت جدلا، والتي أدت في فترة طويلة إلى فقدانها عملها وسمعتها وإسمها الفني.
عادت العام الماضي إلى الشاشة بعد مرور 10 سنوات على غيابها، وعلقت حينها على الخبر قائلة: "عائدة إلى العمل، ولا يمكنني أن أكون أسعد".
هكذا أثر الإدمان على المخدرات على عملها، هكذا تعافت منه وعادت إلى التمثيل، وإليكم هوية خطيبها التي شغلت الناس وطريقة تعارفهما.

حياتها المهنية

بدأتليندسي لوهانحياتها الفنية كعارضة أزياء عندما كانت لا تزال طفلة، قبل أن تظهر لأول مرة كممثلة في أفلام للأطفال من إنتاج شركة ديزني وهي في سن الحادية عشر. قدمت بعدها أفلام أكسبتها شهرة واسعة، منها: Mean Girls، Freaky Friday، Herbie: Fully Loaded..
ولكن بالرغم من انطلاقتها اللامعة، تعرضت لوهان للكثير من المنغصات في السنوات الأخيرة من مراهقتها، فقد عانت من علاقةٍ متوترةٍ مع والدها جعلتها تزور مراكز إعادة التأهيل أكثر من مرة، وأضاعت فرصةَ المشاركة في العديد من الأفلام. لكنّها تغلَّبت على تلك المصاعب تدريجيًا وتابعت بإطلاق خط الملابس الخاص بها بالتوازي مع عملها في التمثيل.
توقفت حياتها المهنية عام 2007، وذلك بعد ان تم توقيفها بسبب قيادتها وهي تحت تأثير الكحول، وبدأت رحلتها في مركز تأهيل مدمني المخدرات لإعادة تأهيلها.
إستأنفت مسيرتها الفنية بعد ذلك عام 2009، عند مشاركتها بدور بطولة في فيلمLabor Pains ، وكان آخر أعمالها فيلم Among the Shadows عام 2019.

سلسلة إعتقالات
في عام 2007، أصدر قاض أمريكي قرارا باعتقالليندسي لوهانبعد اعترافها بأنها فشلت في اجتياز اختبار لتعاطي المخدرات بعد أسابيع من إطلاق سراحها من السجن. بدأت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان بتنفيذ العقوبة التي تم اصدارها بحقها بالسجن تسعين يوما بسبب تغيبها عن جلسات لعلاج إدمانها الكحول.

وتعرضت الممثلة الأمريكية لحادث سيارة في آيار 2007 في بيفرلي هيلز وألقي القبض عليها بعد ذلك بشهرين في سانتا مونيكا بتهمة القيادة وهي تحت تأثير الخمر. وفي عام 2011 اعتقلتها الشرطة بتهمة إصابة أحد المارَّة في وقت كانت تقود سيارتها، كما اعتقلت مرة أُخرى بعد أن اعتدت على امرأة في أحد الملاهي الليلية.

إعتقال والد ليندسي لوهان

ألقي القبض على مايكل لوهان،ليندسي لوهان، بتهمة تعنيف زوجته، بعد أن ادعت عليه الاخيرة وقالت انه هاجمها في منزلهما.
اما السبب وراء شجارهما ومهاجمته إياها، كان مواجهتها له بسجلات تصفح مواقع الإنترنت الخاصة به، التي تظهر تعامله مع مواقع مشبوهة، وبالتالي خيانتها.
كما أظهر التقرير أن لوهان ألقى على زوجته شماعة بلاستيكية أثناء بحثها عن حيوانها الأليف "الهامستر"، قبل أن يمسكها من حلقها، وقام باعتصار يديها كما ضربها وركلها، إضافة إلى انه هددها بالطعن.

ليندسي لوهان تتعرض للصفع في روسيا على يد عائلة مشردة

نشرت مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تترجل من سيارتها لتقترب من عائلة مشردة جالسة على الأرض. وظهرتليندسي لوهانفي الفيديو وهي تعرض على المرأة والطفلين استضافتهما في غرفة بفندق بدلا من البقاء في الشارع، مستثنية الرجل.
العائلة لم تستجب لها فظنت لوهان أن الوالدين يحاولان الاتجار بطفليهما فتبعتهم وعندها قامت الأم بصفع لوهان على وجهها ما أسقطها على الأرض.

قصتها مع حبيبها العربي

​​​​​​احتفلتليندسي لوهانبخطوبتها على رجل الاعمال الاماراتي بدر شماس، ونشرت مجموعة صور لهما على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وكشفت عن الخاتم الماسي الذي قدمه لها.
وعن هوية العريس العربي، كُشف أن بدر درس في جامعة جنوب فلوريدا منذ عام 2007 إلى عام 2010 وحصل على درجة البكالوريوس في الأمور المالية من كلية جون إتش سايكس للأعمال في جامعة تامبا. عمل في إدارة الثروات في منطقة المنامة قبل ان ينتقل إلى الكويت ، أما اليوم فيشغل منصب نائب الرئيس المساعد في شركة كريدي سويس الموجودة في دبي.
يذكر ان ليندسي لوهان كانت قد اعتنقت الديانة الاسلامية قبل فترة وتكلمت عن تلاوتها القرآن الكريم.