تواصل موقع "الفن" مع السيدة شايلا كلارك أرملة الفنان سامي كلارك، للتأكد من خبر وفاته، وللاستفسار عن سبب الوفاة، فقالت :"إن الراحل خضع لعملية في صمام القلب منذ ما يقارب السنتين ونصف، وكان توفي أمامنا لكن لو لم يتصل ابني بأخي وأخضعه لـ PCR كنا فقدناه".


أضافت شيلا كلارك :"ومنذ شهر ونصف أصيب بالتهاب في صمام القلب الثاني وأدخل منذ شهر إلى مستشفى القديس جاورجيوس لتلقي العلاج، انتقل الالتهاب البكتيري إلى الصمام الذي كان خضع لعملية به ولم نستطع أن نجري له عملية أخرى لأنه إذا انتشرت البكتيريا فستودي بحياته، فأعطاه الأطباء مضادات حيوية وكنت دائما إلى جانبه منذ ساعات الصباح الأولى كما أنني عينت له ممرضاً خاصاً ومؤخراً تدنت حرارته وتحسنت صحته".
وتابعت:"حين جئت فجر اليوم لأزوره وجدته غير مرتاحاً على الرغم من أنني طوال الليل أتواصل مع الممرض الخاص به، وكان الأطباء والممرضون يركضون لإسعافه ووضعوا له أنبوباً للتنفس لكن حدثت له سكتة قلبية، إذ توقف قلبه وفارق الحياة".
وختمت :"وفاته صدمة كبيرة وخسارة مفجعة لنا ولكل لبنان".
من موقع الفن نتقدم بأحر التعازي لزوجة الفنان سامي كلارك وولديه ساندرا كلارك وسامي كلارك جونيور راجين من الله أن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهمهم الصبر والسلوان".