نشرت عارضة الازياء جورجينا رودريغز مجموعة صور ضجت فيها مواقع التواصل الإجتماعي.


وظهرت رودريغز برفقة كريستيانو جونيور وإخوته، وبصورة أخرى ظهرت جورجينا برفقة كريستيانو جونيور البالغ من العمر 11 عام، بعد أن وقع رسميًا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتعمدت حمل معه القميص الخاص به الذي يحمل رقم 7، وهو نفس رقم قميص والده نجم كرة القدم العالمية الشهير كريستيانو رونالدو، وعبرت جورجينا عن سعادتها الكبيرة بكريستيانو جونيور من خلال رسالة أرفقتها بالمنشور ذاته جاء فيها: "السعي وراء أحلامنا معا، ماما تحبك".

هدية جورجينا رودريغز لـ كريستيانو رونالدو في عيد ميلاده مميزة.. فما هي؟

نشرت عارضة الازياء جورجينا رودريغز فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، كشفت خلاله عن هديتها لحبيبها ووالد أولادها اللاعب كريستيانو رونالدو بمناسبة عيد ميلاده الـ 37. وهي هي سيارة عائلية جديدة من الموديل الجديد، ومجهزة بأهم الآلات والشاشات التكنولوجية.
وكتبت رسالة له عبرت فيها عن حبها الكبير له، وامتنانها لوجوده في حياتها :"عيد ميلاد سعيد الى حب حياتي .. نحن نحبك بلا حدود. خير أب وأفضل شريك في الحياة استطاع الله أن يخصصه لنا. مقاتل ويستحق كل الخيرات.. أنت الكمال وملهم!"

تعرفوا إلى العطر الذي يستخدمه كريستيانو رونالدو

أطلق لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد السابق، عطره الجديد، وأعلن عنه بفيديو ترويجي له على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي.
وظهر كريستيانو بالفيديو وهو في أحد المختبرات، ويتفحص جودة العطر ونوعيته، ليقوم بعدها بخلع ملابسه، والغوص في أعماق المحيطات، وجاءت هذه النقلة بعد أن قام رونالدو بشم العطر، ليشدد على أن العطر سينقلك الى عالم مختلف.

إليكم ما كشفته جورجينا رودريغز عن أول لقاء لها مع كريستيانو رونالدو

إكتسح مواقع التواصل الإجتماعي خبر استعداد كريستيانو رونالدو لاتخاذ خطوة الزواج الرسمي معارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بحيث أنهما يستعدان لتوقيع العقد الرسمي بينهما قريباً، وفي إحدى المقابلات خلال تواجده في دبي، أكد كريستيانو أنه واثق بنسبة 1000% من أنه سيتزوج صديقته جورجينا رودريغيز، ويمكنه أن يتزوجها في غضون الشهر المقبل. وكانت قد كشفت جورجينا رودريغز عن شعورها عندما التقت لأول مرة والد أبنائها وحبيبها نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، قائلة لوسائل إعلام عالمية: "قلبي أصبح بوم بوم بوم عندما قابلت كريستيانو رونالدو لأول مرة".