كشفت عارضة الازياء جورجينا رودريغز عن هديتها لحبيبها ووالد أولادها اللاعب كريستيانو رونالدو بمناسبة عيد ميلاده الـ 37.

ونشرت فيديو له خلال كشفه عن هديتها له، وهي هي سيارة عائلية جديدة من الموديل الجديد، ومجهزة بأهم الآلات والشاشات التكنولوجية.
وكتبت رسالة له عبرت فيها عن حبها الكبير له، وامتنانها لوجوده في حياتها :"عيد ميلاد سعيد الى حب حياتي .. نحن نحبك بلا حدود. خير أب وأفضل شريك في الحياة استطاع الله أن يخصصه لنا. مقاتل ويستحق كل الخيرات.. أنت الكمال وملهم!"

تعرفوا إلى العطر الذي يستخدمه كريستيانو رونالدو

أعلن لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد السابق، عن اطلاق عطره الجديد، بفيديو ترويجي له على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي.
وظهر كريستيانو بالفيديو وهو في أحد المختبرات، ويتفحص جودة العطر ونوعيته.
ليقوم بعدها بخلع ملابسه، والغوص في أعماق المحيطات، وجاءت هذه النقلة بعد أن قام رونالدو بشم العطر، ليشدد على أن العطر سينقلك الى عالم مختلف.

هذا ما شعرت به جورجينا رودريغز عندما التقت كريستيانو رونالدو لأول مرة!

كشفت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز عن شعورها عندما التقت لأول مرة والد أبنائها وحبيبها نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، قائلة لوسائل إعلام عالمية: "قلبي أصبح بوم بوم بوم عندما قابلت كريستيانو رونالدو لأول مرة".
وكان إكتسح مواقع التواصل الإجتماعي خبر استعداد كريستيانو رونالدو لاتخاذ خطوة الزواج الرسمي من جورجينا رودريغيز، بحيث أنهما يستعدان لتوقيع العقد الرسمي بينهما قريباً. وفي إحدى المقابلات أكد كريستيانو أنه واثق بنسبة 1000% من أنه سيتزوج صديقته جورجينا رودريغيز، ويمكنه أن يتزوجها في غضون الشهر المقبل.

جورجينا رودريغز تشارك معاناتها في منزل كريستيانو رونالدو.. نصف ساعة من المطبخ إلى الصالون!

قالت عارضة الازياء جورجينا رودريغز في حديثها في فيلمها الوثائقي على Netflix، "أنا جورجينا" :"في المرة الأولى التي أتيت فيها إلى منزل كريستيانو ، كنت سأضيع. أريد أن أذهب إلى المطبخ للحصول على الماء، ولا أعرف أين أذهب. أحيانًا يستغرق الأمر نصف ساعة للوصول إلى غرفة المعيشة، لأنني لم أكن أعرف طريق العودة من المطبخ".
وكشفت أن الأمر استغرق ستة أشهر، لكي تستطيع أن تعرف الاتجاهات في منزل كريستيانو رونالدو الكبير.

​​​​​​​​​​​​​​