يزن خضور

وجه محبوب العراق علي ليو نصيحة لمشتركي عراق أيدول الموسم الثاني الذي انطلق مؤخراً عبر شاشة "إم بي سي العراق" مطالباً إياهم بالتأني في اختيار الأغاني ودراستها جيداً قبل تأديتها على المسرح.


وقال علي ليو لـ الفن: "نصيحتي للمشتركين اختيار الأغنيات التي تلائم صوتهم، فهذا أهم عنصر للنجاح فالأغاني التي تؤدى في الاستديو قد لا تكون مناسبة للمسرح والعكس صحيح، فكل مكان وزمان له أغانيه ولونه الخاص، لذلك يجب عليهم حسن الاختيار بالإضافة إلى التدريب المتواصل وأخذ الوقي الكافي في الراحة والنوم لكي لا يؤثر ذلك على الأداء".
وبين ليو أنه يتابع جميع حلقات البرنامج حالياً ويحن لهذه الأيام حسب تعبيره، مشيراً إلى أنه ما زال على تواصل مع زملائه الذي تعرف عليهم في عراق أيدول، معبراً عن ذلك بالقول: "كلهم قريبين وعلاقتي جيدة معهم.. والتواصل مازال موجوداً حتى الآن لكن ليس مثل السابق بسبب مشاعل الحياة".
وحول إن كانت إطلالته لعبت دور بالحصول على اللقب وفق ما اعتبر الكثيرون قال ليو: " بالتأكيد إطلالتي لعبت دور.. لأن الفنان لازم يكون كامل ويطلع بأحسن صورة، ويحافظ على لياقته وطريقة حديثه أمام الكاميرا، وأنا عملت على نفسي من جميع النواحي وطبعاً انا اشوف اطلالتي لعبت دور كبير".
من جهة أخرى أعرب علي عن سعادته الكبيرة بأصداء أغنية "أنت غير" وقال: "جداً فرحان بأغنيتي وبالأصداء، أنا شخص طموح إذا أغنيتي حصلت على عشرة مليون أنظر للعشرين مليون، اعتدت أن أكون طماع في التميز وأنافس نفسي دائماً".
وعن كان إن يفكر بديو يجمعه مع سيف نبيل بحكم الصداقة التي تجمعهما حالياً أجاب: "سيف نبيل أخي الكبير وأنا أحبه وأحترمه جداً وأتشرف بالعمل معه إذا أتت فرصة مناسبة"، وأضاف ليو متحدثاً عن مزايا سيف نبيل بالقول: "ما في مرة تواصلت معه على السوشال ميديا إلا وكان الرد مباشر رغم كل انشغالاته وحفلاته وأعماله، هي الأمور يمكن ما تبين على الإعلام لكن فعلاً شخص متواضع جداً ودائماً يدعمني معنوياً".
وختم محبوب العراق معرباً عن سعادته في الحصول على الإقامة الذهبية موجهاً رسالة شكر للإمارات: "فرحان جداً بحصولي على الإقامة من دولة أحبها، الله يحفظ الإمارات حكومة وشعباً هي دايماً داعمة للمواهب ومحتضنة كل الناس".