يزن خضور

كشفت الممثلة السورية هلا يماني لموقع "الفن" عن أحدث مشاركاتها الفنية، قائلة إنها ستحل ضيفة على المسلسل السوري المرتقب "كسر عضم" للمخرجة رشا شربتجي، إضافة إلى مشاركتها في الجزء الثاني عشر من "باب الحارة" بشخصية "فايزة".


وقالت هلا يماني إنها متفائلة هذا العام، رغم قساوة العام السابق والكوارث التي حدثت خلاله، معبرة عن ذلك بالقول :"أنا سعيدة ومتفائلة بعام 2022 رغم جميع الظروف الصعبة التي مرت على العالم سابقاً، منها فيروس كورونا، لكني قررت أن أزرع الأمل بنفسي، وأتقبل جميع الأشياء بروح رياضية".
وعن تقصيرها على السوشيال ميديا والتواصل مع متابعيها، قالت :"كنت بعيدة بسبب انشغالي وعدم حبي لمواقع التواصل الاجتماعي، لكن لا أستطيع أن أنكر أنها أصبحت مهمة وضرورية للفنان للتواصل مع جمهوره، فقد شجعني أهلي وزوجي لأكون نشيطة أكثر على السوشيال ميديا، حيث أنشأتُ من جديد صفحة على الفيسبوك، وأطل أيضاً على جمهوري عبر البث المباشر، وسأبقى متواجدة لكي يتابع الناس أخباري دائماً".
وأضافت :"أنا غبت قرابة ثلاث سنوات بسبب ابنتي كونها كانت طفلة، في ذلك الوقت قلّ نشاطي وتواصلي مع الناس، لذلك يظن البعض أني بعدتُ كثيراً".
أما عن ابنتها لانا، وإن كانت تفضل دخولها الوسط الفني في المستقبل، أشارت هلا يماني إلى أنها لا تمانعها في قرارها، لكن تتمناها أن تصبح صيدلانية، مؤكدة أن ابنتها شاركت بمشهد معها في مسلسل "باب الحارة"، عندما كان عمرها قرابة العامين.
وختمت هلا يماني حديثها متمنية النجاح للدراما السورية، معتبرة أنها بدأت تتعافى وتعود للصدارة، بعد أن كانت متأثرة بالأزمة التي طالت البلد.