بتصريح خاص لموقع "الفن" أعلن الممثل الأردني منذر رياحنة مشاركته في بطولة فيلم "لعبة شيطان"، كضيف شرف بالأحداث، ولكن بشخصية مؤثرة، إذ يجسد شخصية "الشيطان"، وتحدث مواجهة بينه وبين الممثل المصري باسم سمرة.


وأضاف أن مشهده الرئيسي يجمعه مع الممثل باسم سمرة، لتظهر الحقيقة في حالة من التشويق ممزوجة بالرعب، مشدداً على أن الشيطان ضعيف ولا بد من مواجهته، وهذا ما تحمله فكرة الفيلم.
ويتخلل الفيلم أحداث من التشويق والاثارة، وتدور قصته حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف الى مصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث، يتسلل الى هواتفهم الذكية، ويسيطر على حياتهم ويأخدهم الى الهاوية.
فيلم "لعبة شيطان"، بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، فهد شلبي، منة بدر تيسير، تأليف الدكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.
من جانب آخر، يواصل رياحنة، تصوير مشاهده في مسلسل "ولهان"، ويجسد خلاله شخصية "ولهان"، وهو رجل عجوز يقوم بنصح المحبوسين داخل القصر القديم الملعون، للخروج من الدائرة المغلقة، وفي النهاية يكتشفون أنه هو الشيطان ولهان.
المسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي رعب خلال 10 حلقات فقط، ويشارك معه في بطولته الممثلون محمد نجاتي، محمد رضا، ريم أحمد، حامد الشراب، إيمان رجائي، خالد محروس، بسنت النبراوي، وفاء السيد، شروق، مدير تصوير أحمد حسين، مهندس ديكور سامح بدر، إشراف فني محمد أبو العلا، سيناريو وحوار ورشة كتابة، إشراف عام محمود أبو العلا وعبد الرحمن أبو العلا، وإخراج بلال العربي.