صرحت الممثلة الكويتية هدى حمدان، عن عدم رفضها الخضوع لعمليات التجميل، وأيدت إجراء هذه العمليات من أجل التحسين، والوصول الى مرحلة من الرضا عن النفس.


وأضافت حمدان، في مقابلة تلفزيونية في برنامج "عالسيف"، الذي يعرض عبر شاشة atv، بأن الفتيات لا يخضعن لعمليات التجميل من أجل أن يتشابهن، لأن كل الفتيات يرغبن في اختيار ما يناسبهن.
وأعلنت حمدان عدد العمليات التجميلية التي خضعت لها، فقالت إنها خضعت لـ 4 عمليات تجميل حتى الآن، وتتأهل للخضوع لعملية خامسة في الفترة الحالية، مضيفة :"سويت خشمي، وسويت نحت وتجميل في الأسنان"، متابعة أنها ستجري عملية "كات آيز" في الفترة المقبلة.
وعن تحدثها باللهجة الخليجية رغم أنها أردنية، ردت قائلة إنها تعيش في الخليج ولا بد أن تتحدث بلهجة البلد الذي تقيم فيه بسبب العمل وغيره، متابعة أن كثرة التساؤلات في هذا الشأن جعلتها لا ترد على مثل هذه الأسئلة.
وأشارت حمدان إلى أنها بمرحلة معينة في بداية حياتها، كانت ترى نفسها ليست جميلة، وتحديداً في فترة الشباب والجامعة والعمل، حيث كانت غير راضية عن نفسها، حتى أن الشباب كانوا يرون بنات جيلها أفضل منها، ما سبّب لها عقدة نفسية، فاضطرت إلى اللجوء لعمليات التجميل.