تعرضت الممثلة المصرية منى زكي لحملة شرسة بسبب مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز" وبعض مشاهده.


لعبت منى زكي في الفيلم، الذي عرضته احدى المنصات، دور مريم التي تقيم مع زوجها في لبنان، وتعاني من بروده العاطفي، وابتعاده عنها لفترة طويلة.
فيما راح البعض لإتهامها بنشر الفسوق والفجور، اعتبر البعض الآخر ان احترافها في التمثيل بدا واضحاً، وهي التي تلعب غالباً أدواراً محافظة.
وحسب المصادر الفنية، تقاضت الممثلة منى زكي مقابل دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز" ما يقارب المليون دولار أميركي.

منى زكي فخورة بإبنتها وتوجه لها رسالة

شاركت الممثلة المصرية منى زكي متابعيها منشوراً عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي، حيث وجهت منى رسالة الى ابنتها، وقالت :"إلى ابنتي، قد لا أكون قلتها بشكل كافٍ، لكن لا أتخيل الحياة بدونك، تجعليني اضحك، فخورة بك، وأحبك أكثر من أي شيء، طفلتي الصغيرة الجميلة".
كما نشرت منى زكي، رسالة أخرى، كتبت فيها :"لهؤلاء الذين يأخذون الحياة يومًا بيوم وشكواهم قليلة، وممتنين لكل الأشياء الصغيرة في الحياة، إجعل يومك مشرقًا بالابتسامة".

هكذا ترد منى زكي على منتقديها بسبب مشهدها في "أصحاب ولا أعز"

شاركت الممثلة المصرية منى زكي متابعيها منشوراً على خاصية الستوري على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون نوعاً من الرد على الحملة التي تعرضت لها بسبب مشهدها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، وهو نوع من رسالة من ست نقاط تدور حول ما يفعله الاشخاص الاصحاء عقلياً. ويقول المنشور عما يفعله الاصحاء:
يتحركون ولا يضيعون الوقت بالشعور بالأسف على أنفسهم
يتبنون التغيير ويرحبون بالتحديات
لا يهدرون طاقتهم على أشياء لا يمكنهم السيطرة عليها
إنهم لطفاء ويقولون ما يريدون
يأخذون مخاطر محسوبة
يحتفلون بنجاح الآخرين ولا يستاؤون من هذا النجاح.

منى زكي في أول تصريح عن "أصحاب ولا أعز": "مستعدة أن ألعب اللعبة في الواقع"

صرحت الممثلة المصرية منى زكي في لقاء خاص مع منصة نتفلكس، أنها كانت سعيدة بأداء شخصية مريم لأنها تشابه شخصيتها على أرض الواقع، معبرة عن ذلك بقولها: "قدرت أحس بالشخصية لأني تعايشت فيها مع ناس أصحابي، عشان كده كنت مهتمة وحابة أبين إيه الست تبقى حاسة أنها مش ست حقيقة وزوجها مش معاها".
وأضافت منى زكي أن لا مانع من خوض لعبة فيلم "أصحاب ولا أعز" على الواقع، لأنها لا تملك أسراراً شخصية تخفيها عن غيرها.