علاقة الحب التي تجمع الفنان ​راغب علامة​ بزوجته مصممة المجوهرات ​جيهان علامة​ تتحدى الزمن، بل إن السنوات التي تمر وهما معاً تقوي من أواصر المودة وتغذي علاقتهما نظراً للتفاهم الكبير بينهما وهو ما يظهرانه في كل مناسبة كما في إطلالتهما على الإعلام وعلى مواقع التواصل، والذي انعكس إيجاباً على ولديهما خالد ولؤي.


واحتفلت جيهان علامة بعيد زواجهما الـ26 وذلك عبر تناول الطعام خارجاً سوياً برومانسية ، وشاركت هذه اللحظات الجميلة مع متابعيها في صفحتها الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي، فوثقت بصورة كيف أمسكت بيد راغب واتكأت على كتفه كأنهما ما زالان عشيقين جديدين وارتدت مصممة المجوهرات فستاناً أحمر فيما اعتمد راغب إطلالة رمادية أنيقة، وعلقت جيهان على الصورة كاتبة :"ذكرى زواج سعيد يا نصفي الثاني"، وعلقت الفنانة داليدا خليل برموز تعبيرية.
إشارة إلى أن خالد علامة ولؤي علامة ابنا راغب وجيهان كانا احتفلا بهذه المناسبة السعيدة، ونشرا صورا لوالديهما مع رسالتي معايدة.
ونشر خالد صورة لوالده ووالدته وهما يسيران سويا ويمسكان بيدي بعضهما، وعلق عليها قائلا: "عيد ميلاد سعيد طيور الحب. اتمنى لو يكون لديكما الوقت لتسترجعا الذكريات الجميلة سويا".