استطاع ​أنطوني أبو أنطون​ ان يتخطى الصعوبات التي يمر بها بلدنا وعلى الرغم من عمره الصغير ان يطرح مجموعة من العلامات التّجاريّة العالميّة، والشّهادات الّتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: Artists And More Entertainment، و Crazy Events، و The Digital Express، و The Crazy City، و Ibiza Dancers.
شكّل عام 2021 عامًا حافلاً له وتمكّن فيه من توسيع نطاق علامته التّجاريّة الأساسيّة، Artist And More فوصلَتْ إلى العالمية من خلال التوسّع في مدينة دبي. واستقطبت إنتاجاته العالميّة النطاق حشودًا غفيرة بين مختلف الأعمال والمشاريع الّتي أُقيمت ضمن نوادٍ، ومراكز تسوّق، وشركات، والكثير غيرها. كما ذاع صيت عودته المدوّية، لا سيّما، في خلال شهر كانون الثّاني/يناير، فنجح في إثبات نفسه بتقديمه أسلوبه الفريد في العمل، ما فتح له آفاقًا جديدة مع علامات تجاريّة ضخمة، وزبائن في جميع أنحاء الإمارات العربيّة المتّحدة، وسجّل وجوده المفيد عبر منطقة الشّرق الأوسط.
ولا يدير انطوني ظهره لبلده الأمّ، وتحت أيّ ظرف، إذ حُجِز فريقه بشكل كامل طيلة موسم الأعياد، فعرض علينا ابتكارات جديدة في جميع أنحاء بيروت، تراوحت بين حفلات زفاف ضخمة، وإبداعات ترفيهيّة سهراتيّة، وحفلات خاصّة، وما أثار دهشتنا هو ولادة إيقاع موسيقيّ خاصّ به.
بدأت مسيرته في خلال عمله في مكانكم المفضّل: B018-Dirty Chic. وبمساعدة أصدقائه موزّعي الموسيقى وإدارة النّادي، ودعمهما، تمكّن من تحرير كلّ ما له من طاقة في مجال العزف، مع لمسته الدّيناميكيّة الخاصّة، فأضفى الحيويّة إلى أمسياتنا المفضّلة.
فما زال أنطوني أبو أنطون يثبت أن لا حدود للنّجاح الحقيقيّ بأيّ شكل من الأشكال، ما يجعله قدوة حقيقيّة يحتذي بها، ليس الشّباب اللّبنانيّ فحسب، بل المفكّرون اليافعون حول العالم كذلك.