نال مقطع فيديو وثقته النجمة الأميركية الشهيرة ​جينيفر لوبيز​ استحساناً كبيراً وتفاعلاً ملفتاً من قبل محبيها، وقد بدت فيه جاي لو وهي تردد أغنيتها الشهيرة الجديدة ​On My Way​ وهو تتر فيلمها الجديد ​Marry Me​ الذي سيصبح متوافراً قريباً لمشاهدته في السينما.


وظهرت لوبيز في السيارة وقد وضعت نظارات شمسية وهي فرحة جداً فيما جلس على المقد الأمامي إلى جانبها شاب مفتول العضلات يغني معها ويتفاعل بجسده.
أما الأغنية فقد حقق الكليب الخاص الرسمي بها أكثر من ستة ملايين مشاهدة بعد ثلاثة أيام من طرحه على يوتيوب.
إشارة إلى أن طرح الفيلم تأجل عرضه أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، لكن أخيراً قررت الشركة المنتجة موعداً لعرضه في دور السينما الفرنسية يوم 9 فبرايرالمقبل، وذلك قبل طرحه يوم 11 فبراير 2022، في الولايات المتحدة الأميركية.
يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون في بطولة فيلم "‪Marry Me‬" عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم.
الفيلم يروي قصة حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغني الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان ‪Marry Me‬، أما قصة الفيلم فهي تستند لرواية مصورة لبوبي كروسبي.