ما زالت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ تستمتع بوقتها في العاصمة الفرنسية باريس وتشارك متابعيها بشكل دائم بصورها من هناك، فتارة تظهر بإطلالة كلاسيكية أنيقة، وبعض الأحيان تفضل أن تكون مرتاحة بالجينز وتعتمد ملابس كاجوال.


ونشرت هيفا صوراً لها من أحد شوارع باريس ومقاهيها فظهرت تضج انوثة وجمالاً وارتسمت على وجهها علامات الفرح والراحة.
وارتدت هيفا جينز باللون الأزرق وتوب شتوية من الصوف باللون الزهري الفاتح وفوقها ارتدت سترة قصيرة سميكة لتقيها البرد القارس،أما حقيبتها فجاءت صغيرة من ماركة عالمية وضعتها على خصرها في المقدمة فوق الحزام الجلدي الأسود، كما انتعلت حذاء رياضياً لاءم ثيابها ووضعت في إحدى الصور نظارة شمسية.
ونالت الصور آلاف علامات الإعجاب والعديد من التعليقات المشيدة بحيوية وجمال نجمتهم المفضلة.


سعر غير متوقع لفستان هيفا وهبي في خطوبة شقيقتها -بالصور

تصدرت إطلالة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الترند قبل بضعة ايام في خطوبة شقيقتها الصغرى هنا وذلك بسبب جمالها واطلالتها الرائعة.
واختارت لهذه المناسبة السعيدة فستاناً قصير يليق بالمناسبات الشتوية ويتميز بالريش وهو من توقيع علامة Magda Butrym، ووصل سعره لـ4592 ريالا سعوديا، أي أكثر من 19 ألف جنيه مصري.
يذكر ان هيفا احتفلت بخطوبة شقيقتها في حفل عائلي أقيم في لبنان، وانتشرت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي من المناسبة السعيدة وعبرت هيفا عن سعادتها بارتباط شقيقتها وانها وجدت رجل أحلامها.

خبر زواج هيفا وهبي من أمير سعودي بمهر مرتفع يحدث بلبلة.. فما حقيقة الأمر؟

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بأخبار تتعلق بزواج الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، وتفيد الأخبار بزواج وهبي من أمير، حيث تداول عدد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي الخبر.
كما تم التداول بجنسية العريس، وقيل إنه سعودي، كما وأشيعت أخبار أنه التقى بهيفا صدفة أثناء تواجدهما في أحد الفنادق الكبرى، في العاصمة المصرية القاهرة.
كما وتم التداول بإسم العريس "سعود" الذي حرص للوصول إلى رقم غرفة وهبي في الفندق واتصل بها على هاتف الغرفة، وأكد لها أن طلبه جدي بطلب يدها للزواج.
تفاعل المتابعون مع الخبر، وانقسموا في تعليقاتهم، فمنهم من بارك لهيفا، ومنهم من رأى أن الخبر عارٍ من الصحة، وأنه مجرد شائعة.