قدمت الفنانة اللبنانية إليسا معايدة من القلب لدولة قطر شعباً ودولة وذلك لمناسبة اليوم الوطني القطري وذلك في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي.


وشاركت إليسا صورة مكتوب عليها :اليوم الوطني القطري"، وأرفقتها بتعليق :"كل التهاني لقطر بيومها الوطني وانشالله بدوام العز والاستقرار والتقدم. هالسنة رح تكون تاريخية لقطر مع كاس العالم. بالتوفيق بكل اللي جايي".
واليوم الوطني القطري -الذي ينظم هذا العام تحت شعار "مرابع الأجداد أمانة"- هو الذكرى السنوية لتولي الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني (مؤسس دولة قطر) الحكم عام 1878.
وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني هنأ القطريين والمقيمين بها بذكرى اليوم الوطني للدولة، متمنيا لهم دوام الأمن والاطمئنان للوطن وكتب في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :"في اليوم الوطني لبلادنا قطر أهنئ أهلنا وكل من يقيم بيننا فيها، فأنتم زاد الوطن وثروته، مع أصدق الأمنيات أن يديم المولى هذا الوطن آمنًا مطمئنًا. وكل عام وأنتم بخير".
كما أقيمت أمس ثاني فعاليات المسير الوطني للدولة 2021، الذي أقيم على كورنيش الدوحة ضمن احتفالات قطر بيومها الوطني.
وشهد المسير الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وأعضاء الحكومة وكبار المسؤولين في البلد، وعدد من المسؤولين والضيوف الأجانب ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدون لدى الدولة، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، فضلا عن الأعيان وجمهور غفير من المواطنين والمقيمين.