نشر رواد مواقع التواصل على مواقع التواصل الإجتماعي، عبر صفحاتهم الخاصة، صورة للفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​، وطليقها الفنان المصري ​حسام حبيب​، الذي ظهر فيها يقلد شيرين، ويحلق شعر رأسه بعد أزمة الطلاق التي حلت بينهما.


ولكن تبين أن هذه الصورة مركبة، وتم تعديلها بواسطة برنامج "الفوتوشوب".
يذكر أن شيرين طرحت مؤخرا 3 أغنيات بشكل رسمي على "يوتيوب" من ألبومها الجديد، وهي "كلها غيرانة"، "القماص" و"خاصمت النوم".
وبالتزامن مع إنتشار خبر طلاقها، تسرّبت أغنية على مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان "ملكش مكان"، وإعتبرها المتابعون حينها بمثابة رسالة من شيرين إلى حسام.

​​​​​​​

إنتشار فيديو لـ حسام حبيب وهو يتهم شيرين عبد الوهاب بالخيانة

نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري حسام حبيب إعتبروا انه يتوعد بكشف الكثير عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وأن يكشف عن السبب الحقيقي وراء طلاقه منها، وقال: "إنت عشتي تجري ورا مين، ورا حد بالإسم بيقربلي ولكن بالفعل لأ ودى اللي إنت عرفتي كويس ودى اللي إنت إستغليتي كويس، ودى اللي إنت لعبتي علي كويس، انا لا بدافع عنك ولا عنو ولا ينفع أجيب إسمك ولا إسمو، أنا آسف إني بقول كدا بس هي دي الحقيقة وأنا قررت إني أقول الحقيقة".
إلا أنه بعد التدقيق تبين أن الفيديو قديم وأنه غير موجه لشيرين بل لشخصية إعلامية.

بعد أن اتهم حسام حبيب بالسيطرة على أموال شيرين عبد الوهاب.. إليكم كم تبلغ ثروتها!

بعد أن ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر طلاق الفنان المصري حسام حبيب من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وسيطرته على أموالها، بعدما تولى إدارة أعمالها في فترة زواجهما، توجهت التساؤلات حول حجم ثروة شيرين الضخمة، بعد مسيرة نجاح كبيرة طالت لسنوات.
وتبلغ ثروة شيرين الفعلية التي لم يسبق أن أفصحت عنها من قبل، حوالى 3.92 مليون دولار، بحسب ما ذكره "Net Worth" الذي اعتمد على عائدات يوتيوب لأغنياتها فقط، ويشير الموقع الى ان ثروتها أكبر بكثير، إذ احتسبت معها عائدات الحفلات والتطبيقات الموسيقية الأخرى.