أكد الممثل المصري طه دسوقي شعوره بالسعادة للمشاركة في مسلسل "بيمبو"، الذي تدور أحداثه في عدة اتجاهات متشابكة ما بين الاكشن والتشويق والرومانسية والرعب والكوميديا والغموض، وهي توليفة جديدة عليه.


وأوضح دسوقي في تصريحات خاصة لموقع "الفن"، أن المسلسل من المقرر عرضه على احدى المنصات الالكترونية خلال الأيام القليلة القادمة.
يجسد دسوقي شخصية رضا وهو شخص مدمن، الذي يصفه دسوقي ضاحكًأ "شخص وحش"، وتحمس لتقديمه حتى يكون هناك تنوع فى نوعية الادوار التي يقدمها ولا يحصره الجمهور في مكان واحد. وأكد أن العمل تدور أحداثه في 8 حلقات في إطار من الكوميديا السوداء، حيث يقدم حسن مالك دوراً مختلفاً عن أدواره السابقة وشخصية مركبة وأكثر تعقيداً، ويشاركه في بطولته مجموعة من النجوم، من بينهم أحمد مالك وهدى المفتي وويجز، وعدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة.
كما شارك مؤخراً في مسلسل "موضوع عائلي" مع الممثل ماجد الكدواني، والذي تدور أحداثه حول شخصية "الشيف" ابراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته زوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً. اذ يتخذ قرار عدم الارتباط بامرأة أخرى أو تحمل أي أعباء عائلية، وفيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن. يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً بإتصال من حماه السابق، حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.