كشفت الممثلة سماء إبراهيم عن مشاركتها مع الممثل ماجد الكدواني في مسلسل "موضوع عائلي" والذي يتم عرضه حاليًا على إحدى المنصات، وأوضحت في تصريحات خاصة لموقع "الفن"، أنها عندما بدأت في قراءة سيناريو العمل انبهرت بجميع التفاصيل، ووافقت على الفور، مشيرة إلى أن أحداثه ليست كوميدية فقط، وإنما تخللته أحداث اجتماعية وانسانية في غاية الرقي.


وأشارت إلى أن المخرج أحمد الجندي قدم عدة أجيال مختلفة بخبرات مختلفة ما جعله عمل متكامل، يشهد كيمياء وتعاون بين جميع أبطاله، وهو ما ظهر على الشاشة للجمهور وتفاعل معه بشكل كبير، على الرغم من عدم عرضه على القنوات المفتوحة.
مسلسل موضوع عائلي تدور أحداثه في إطار الـ10 حلقات، حول ابراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط بامرأة أخرى أو تحمل أي أعباء عائلية.
مسلسل موضوع عائلي هو البطولة المطلقة الأولى للممثل ماجد الكدواني، ويشاركه في البطولة سما إبراهيم، رنا ئيس، محمد شاهين، طه دسوقي، إيناس كامل وشيرين رضا، تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.