تتزايد مخاوف من انتشار فيروس كورونا في ظل المتحور أوميكرون الجديد ، وقد وضعت أديل شروطا على المعجبين الذين يرغبون في رؤيتها في حفل موسيقي بـ لاس فيغاس.


وستعزف المغنية البريطانية Easy On Me في الكولوسيوم بـ سيزرز بالاس من يناير إلى أبريل من العام المقبل في إجمالي 24 عرضًا.
مع وجود العديد من الأغنيات الضاربة في جعبتها ، سيكون عشاق النجمة المولودة في توتنهام متحمسين لرؤيتها مباشرة وهي تقدم عرضها، لكن يتعين عليهم إثبات أنهم تلقوا التطعيم.
ينص بيان على صفحة حجوزات الحفل على ما يلي: "يطلب منظم الحدث أن يتم تطعيم جميع الحاضرين في هذا الحدث بالكامل (بعد 14 يومًا من لقطة التطعيم النهائية) وأن يكونوا قد تلقوا اختبار COVID-19 سلبيًا في غضون 48 ساعة من الحدث.
"كل من إثبات التطعيم وإثبات الاختبار السلبي في غضون 48 ساعة من الحدث مطلوب لدخول الحدث."
"كلا المستندين مطلوبان للدخول ويمكن عرضهما على هاتفك الذكي أو كنسخ مادية. لن يُسمح بإجراء الاختبارات عبر مجموعة أدوات منزلية."
ويقدم النجم رود ستيوارت أيضًا عرضاً في المكان الذي يحتوي 4300 مقعد ، لكنه يسمح للجماهير غير المحصنة بشرط موافقتهم على "ارتداء الأقنعة في جميع الأوقات ما لم يأكلوا ويشربوا ، ويتلقون فحصًا لدرجة الحرارة عند مدخل المكان عند الوصول".