نعرض لكم الجزء الثاني من غرائب المشاهير على سبيل المثال كيم كارداشيان تستخدم شخص لإنتزاع غطاء كوب القهوة من Starbucks وتوم هانكس الذي جمع 250 آلة كاتبة وحوض مايك تايسون الحمام الذهبي.

كيم كارداشيان تدفع لشخص لقاء رفع غطاء القهوة

كيم كارداشيانتكره الغطاء الذي يغطي كوب القهوة من Starbucks لذا تستخدم أحدهم لإزالته وتخرج من الغرفة لأنها لا تتحمل سماع الصوت الذي ينتج والذي يشبه صوت إحتكاك الأظافر على اللوح.

منافسة بين ​نيكولاس كيج​ و​ليوناردو دي كابريو

تنافس نيكولاس كيج وليوناردو دي كابريووفقًا لـ Vanity Fair للحصول على أثمن ثقالة ورق في العالم بلغ ثمنها 276000 دولار.

أليسيا سيلفرستون تطعم إبنها مثلالعصافير

فاجأت الممثلة الأميركيةأليسيا سيلفرستونمتابعيها عندما نشرت فيديو يكشف كيف تطعم إبنها. فقد مضغت قطع صغيرة من الخضار ووضعتها مباشرة من فمها في فم إبنها وهي تقول أنها طريقة سليمة وصحية لتنشيط جهاز المناعة عند الطفل.

مايك تايسون يدفع ثروة لحوض إستحمام

مايك تايسوندفع ما يقدر بنحو 2.2 مليون دولار مقابل حوض إستحمام من الذهب عيار 24 قيراطًا لقصره في أوهايو.

هدية ​كاتي بيري​ خارجة عن المألوف

بمناسبة عيد ميلاد راسل براند الخامس والثلاثين اشترت صديقتهكاتي بيريتذكرة بقيمة 200 ألف دولار على متن رحلة فضائية لريتشارد برانسون تابعة لشركة فيرجن غالاكتيك قبل أن تبدأ الشركة رحلاتها الى الفضاء.

ليدي غاغا تملك آلة لكشف الأشباح

ليدي غاغاتخاف من الأشباح، وعلى وجه التحديد من شبح اسمه رايان، وهي متأكدة أنه يطاردها. لذا أنفقت مبلغًا ضخمًا قدره 50000 دولار على مقياس للمجال الكهرومغناطيسي المصمم لإكتشاف الروح الشريرة.

حشرة على اسم ​بيونسيه

المغنية الأميركيةبيونسيهلديها حشرة بإسمها. حدث ذلك عندما اكتشف باحثون في شمال كوينزلاند، أستراليا، نوعًا جديدًا من ذبابة الخيول أطلقوا عليها اسم "سكابتيا بيونسيه" بسبب الشعر الذهبي على بطنها.


تأجير مسرح كامل لمشاهدة فيلم

اعترف مغني الراب والممثل لوداكريس بأنه في بعض الأحيان، يستأجر داراً للسينما بالكامل لعائلته وأطفاله للسماح لهم بأن يكونوا على سجيتهم والصراخ وتعطيل الفيلم.


أنجلينا جولي ارتدت قلادة مليئة بدماء شريكها

عندما كانتأنجلينا جوليوبيلي بوب ثورنتون لا يزالان زوجين، تناقلت شائعات عن ميولهم لمصاصي الدماء. وأكد ثورنتون ذلك، موضحًا أن جولي "اعتقدت أنه سيكون أمرًا ممتعًا ورومانسيًا إذا أخذنا شفرة حلاقة صغيرة وجرحنا أصابعنا، وقمنا بتلطيخ القليل من الدم على قلادة ".

كلبباريس هيلتون​ يملك قصراً

تعتقدباريس هيلتونأن كلبها يجب أن ينام في رفاهية ، لذلك أنفقت 325000 دولار على فيلا من طابقين مساحتها 300 قدم مربع. تحتوي على ثريا كريستال سوداء وأثاث مصمم وشرفة سيحتاج اليها الكلب إذا أراد أن ينشد أغنية "Don't Cry For Me Argentina."

مركز إطفاء خاص بالمخرج جورج لوكاس

يمتلك المخرج الأميركيجورج لوكاسشاحنة إطفاء خاصة به وقد وظّف 14 رجل إطفاء بدوام كامل.

إشترى تذكرة طائرة لقبعته

عندما وصل المغني بونو في فرقة U2 إلى إيطاليا لحضور حفل خيري أدرك أنه ترك قبعته المفضلة في لندن ولم يتردد بدفع 1200 دولار لإستعادة القبعة على مقعد من الدرجة الأولى على متن الخطوط الجوية البريطانية.


حيوانات نيكولاس كيج الأليفة... أخطبوط وكوبرا

أنفقنيكولاس كيجمبلغًا قدره 150 ألف دولار على أخطبوط أليف، كما أنه يمتلك ثعبانين كوبرا كحيوانات أليفة. وقد اشترى ترياقًا، لا سيما أن الكوبرا هي أفعى سامة ولا يريد أن يموت على الفور إذا تعرض للعض.


أجساد مسكونة

زعمت مغنية البوب كيشا أنها كانت جادة عندما شرحت جسدها المسكون خلال مقابلة صحافية كما أوضحت. "قيل لي إن لديّ قتلى في داخلي، لذلك اتصلت بمعالج التنويم المغناطيسي الخاص بي. ثم قالت إنه كان عليها أن تطردهم من جسدها".

تأمين على أجزاء منأجسامهم

أمنتريهاناعلى ساقيها مقابل مليون دولار. أماجوليا روبرتسفقد أمنت على إبتسامتها مقابل 30 مليون دولار. ودوللي بارتونأمنت على ثدييها مقابل 600000 دولار، وكايلي مينوغ أمنت على مؤخرتها مقابل 5 ملايين دولار.

صمم وجباته الغذائية حسب رائحة جسده

لم يكنستيف جوبز، الشريك المؤسس لشركة آبل، مجرد شخص نباتي بل كان شخصًا يعتقد أن نظامه الغذائي يمنحه قوى خارقة. كما تم الكشف من خلال السيرة الذاتية التي كتبها والتر إيزاكسون أنه يعتقد أن تناول جوبز للخضار والحبوب فقط يطرد المخاط من جسده، مما يعني أنه لم يكن لديه رائحة جسدية.