موسم صيف السعودية 2021

برعاية و اشراف ​الهيئة العامة للترفيه​، وضمن موسم صيف ​المملكة العربية السعودية​، ومن على متن الباخرة السياحية، أحييت الفنانة "​سمرا بيروت​" موسم صيف 2021 الذي امتد حتى نهاية شهر اكتوبر، وغنت بصوتها المميز و أطربت جمهورها العريض الذي اتى من كل حدب وصوب للاستمتاع بأجمل الحفلات الفنية، متألقة بحضورها الراقي.


و مثّلت الفنانة "سمرا بيروت" لبنان على المسرح بادائها وحضورها المحبب خير تمثيل، فرسمت لوحات بأغنيات الكبير "​وديع الصافي​" (لبنان يا قطعة سما)، و حلم الجمهور معها على أغنيات السيدة "فيروز" (نسم علينا الهوى),، و أشعلت أجواءهم فرحا على أغنيات الشحرورة "​صباح​" (يانا يانا)، و أثارت حنينهم و حماسهم على أغنيات الكبير "​زكي ناصيف​" (راجع يتعمر).
تنقلت الرحلات من جدة الى الرياض و مصر كما الأردن فتعددت الحفلات التي أحيتها الفنانة "سمرا بيروت" من على متن الباخرة ذات الخمس نجوم، التي جمعتها بعدد من محبيها و متابعيها، ونجحت بضم عدد كبير من المعجبين الجدد و المتابعين لها و لكل ما تقدمه من فن و رقي واداء مميز.
وعادت "سمرا بيروت" الى لبنان لفترة وجيزة بعد انتهاء موسم الصيف في جدة، وهي تستعد لاطلاق أغنية خاصة جديدة, وبعدها في القريب العاجل سوف تسافر الى ​الامارات​ العربية لتكون على موعد مع كل متابعيها ومحبيها لاحياء أجمل الحفلات الفنية.