حل الفنان اللبناني ​رامي عياش​ ضيفاً على برنامج ​أبلة فاهيتا​ ونالت الحلقة استحساناً ونجاحاً كبيرين خصوصاً بعد استعراض مواهب رامي المتعددة في البرنامج.


وقد أشادت أبلة فاهيتا برامي عياش ووصفته بأنه الصوت الجبار وفخر الصناعة اللبنانية، مؤكدة أنه أكثر مطرب لبناني يحيي حفلات في مصر، وقد شهدت الحلقة التي أذيعت على جزأين العديد من المواقف الطريفة بين الدمية أبلة فاهيتا وبين عياش.
وقد تصدر رامي عياش، الترند في موقع للتواصل الاجتماعي في مصر لليوم الثاني على التوالي بعد إذاعة الحلقة، وتحدث خلالها عن علاقته بزوجته داليدا عياش مصممة الأزياء ومدى ارتباطهما وتفاهمهما وخاصة مع دعم جمعية «عياش الطفولة» التي يترأسها الفنان، وهي جمعية خيرية تدعم وتساند الأطفال في لبنان على أمل أن تعمل الأيام القادمة مستقبل أفضل للأجيال الواعدة.
وأجاب رامي على العديد من الأسئلة الطريفة، والصعبة عن حياته المهنية والشخصية، وتحدث عن بدايته الفنية مع برنامج ستوديو الفن ثم حضوره إلى مصر فى عمر الـ18 عاما وتقديمه للعديد من الحفلات، كما تحدث عن الديوهات الغنائية التى قدمها وأغنية " سكاكر السكر".
وأشار رامي إلى أنه كان صاحب فكرة مشاركة الفنانة فيفى عبده معه وعرضها على المنتج الكبير محسن جابر والمنتج محمد جابر واللذين وافقا وقدما كل الدعم لنجاح الأغنية كما قام رامي بتقديم أغنية الناس الرايقة باللغة الإنجليزية، كما تحدث رامي عن تجاربه في التمثيل في مجال السينما وأيضا الدراما والتليفزيونية.
إشارة إلى أنه انتشر مقطع فيدي من حلقة رامي مع أبلة فاهيتا وهو يعزف على الطبلة كنوع من العقاب على أنغام شيك شاك شوك.
كما