عبّرت الفنانة إليسا عن فرحتها بوصولها إلى الرياض وذلك استعداداً لحفلها المرتقب هناك غداً الجمعة في 12 نوفمبر /تشرين الثاني مع الفنان الشاب خالد ضمن حفلات موسم الرياض.


وشاركت إليسا متابعيها بمقطع فيديو وثق وصولها إلى المطار في المملكة العربية السعودية مرتدية ملابس كاجوال عبارة عن جينز وتوب وواضعة كمامة سوداء على وجهها واستقبالها هناك من قبل القيمين، وأرفقته بتعليق قالت فيه :"أخيراً في الرياض لا أستطيع الانتظار حتى أراكم جميعاً".
وكانت إليسا صرحت عبر حسابها بموقع للتواصل الاجتماعي عن مشاعرها وحماسها لإحياء الحفل في منشور سابق قالت فيه :"عم بستعد للسفر على الرياض لحفلات موسم الرياض وما فيكن تتصورو فرحتي من كتر ما أصداء الحفلة رائعة قبل ما تبدا حتى. ساعات وبلتقي بكل الجمهور السعودي ومن كل أنحاء العالم بهالموسم الاستثنائي وبهالحفلات الرائعة".
وعبّرت إليسا من ةناحية أخرى عن مساندتها وتشجيعها للمنتخب اللبناني في كرة القدم والذي خاض مباراة في مواجهة المنتخب الإيراني من ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بنشرها صورة للمنتخب اللبناني ومعلقة :هيا يا لبنان هيا"، وعلى الرغم من تحقيق لبنان هدفاً في الشوط الأول إلا أنه عاد وخسر المباراة بهدف لهدفين لصالح إيران وقدم مباراة وأداءً رائعين.