أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر وثيقة حصل عليها أحد ناشطي السوشيال ميديا وهو "ياسر الفيصل" والتي تثبت أن مودل روز ستضطر للدفع لزوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود شهرياً مبلغاً ضخماً وهو 23 ألف دولار أي ما يعادل 88 ألف ريال شهرياً وقد تضطر لدفعه مدى الحياة وعلقت عليها :"موديل روز تدفع ل زوجها شهريا ٨٨ الف ريال شهريا .

. يالله ادفع ياجميل".
وجاء في تعليق الفيصل على تفاصيل الحكم القضائي :"حكمت محكمة كاليفورنيا في صف زوج مودل روز وأمرت بأن تدفع له 23 ألف دولار شهريًا يعني 88 ألف ريال سعودي، وهذا القرار يمكن يستمر للأبد.. عشان كذا كانت مستميتة للخلع في السعودية، قلنا لكم القوانين عندنا تحكميكم بس ما صدقتونا".
وكانت نفت مودل روز الأخبار المتداولة حول انتصار زوجها عليها بعد نشره تغريدة يلمح إلى كسبه القضية، جاء فيها: "قدرة الله عظيمة جداً وهذا ما يجعلني اطمئن”، وكتب في تغريدة أخرى: “عند الله ما يضيع حق أحد.. الحمد لله”، أما في حسابه على تطبيق سناب شات فكتب الحمود: “الحمد لله على كل شيء شكراً يا االله”.
وبدورها نشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها على أحد التطبيقات جاء فيه: " لا حد يلعب عليكم ويقولكم القضية انكسبت، ما في قضية انكسبت معروف قضايا أمريكا تاخد سنين وسنين، فماتخلوا أحد يستغل الفرصة ويقعد يتنطط.. شر البلية ما يضحك.. فكل شي بوقته وكل شي بيبين والحق بيبان، وإن شاء الله راح يبان بس أوقات الصمت يكون مهم وضروري لحد ما يخلص كل شي"