تصدّرت الممثلة المصرية المعتزلة نسرين الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن فاجأت الجمهور بأول ظهور لها منذ سنوات بعد إعتزالها وإبتعادها تماماً عن الأضواء.


وخطفت نسرين الأنظار من خلال صورة جمعتها بزوجها الممثل المصري محسن محيى الدين، وتداولها عدد كبير من المتابعين، الذين قارنوا بين ملامحها سابقاً وملامحها حالياً.
وكانت إعتزلت نسرين التمثيل في عام 1991 وإرتدت الحجاب، بعد مشوار فني إمتد لحوالى 20 عاماً، شاركت خلاله في العديد من الأفلام السينمائية، منها "الحفيد"، "شباب على كف عفريت"، "شيلني وأشيلك" و"بديعة مصابني".
كما شاركت في العديد من المسلسلات، منها "الشهد والدموع"، "عابر سبيل"، "المشربية"، "رحلة السيد أبو العلا البشري"، "صيام صيام"، "أصابع الزمن"، "على أبواب المدينة"، سبع صنايع، أم سعف جتكم، فوازير جدو عبدو".
وشاركت أيضاً في مسرحيات "ليلة زفاف"،"مسألة مبدأ"، "عالم يهوس"، "فندق الثلاث ورقات، "آخر موضة"، "هاللو دوللي" و"صانعة الألعاب".
وحصلت نسرين على بكالوريوس معهد الكونسرفتوار، وتزوجت من الملحن محمد ضياء الدين، بعد أن غنت معه حين كانت طفلة أغنية "البالونة"، ثم تزوجت من محسن محيي الدين، وشاركا معاً في كتابة فيلم طشباب على كف عفريت".