اختار دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون مشاركة صورة جديدة وقريبة لابنتهما الأميرة شارلوت البالغة من العمر ست سنوات، وهي تحتضن بيديها برقة ولطف فراشة حين كانت تقف بين الأزهار.


وبدت الأمير الصغيرة شارلوت وهي تنظر بحنان إلى الفراشة التي تقف على راحتيها، ولفتت الأنظار بارتدائها قميصًا نقيًا، وشورت بنقشة بالزهور، وجاءت الألوان منسقة جيدًا مع رقعة اللافندر الموجودة خلفها، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من محبي العائلة الحاكمة البريطانية.
وقد نشر الدوق والدوقة أيضاً على حسابهما في موقع للتواصل الاجتماعي، صورتين أخريين فنيتين لفراشات تطفو على أزهار، وعلقا :"أردنا مشاركة فراشات الطاووس والأدميرال الجميلة هذه كجزء من مبادرة Big Butterfly Count التي تجري في جميع أنحاء المملكة المتحدة".
وتابعا: "أنقذوا الفراشات - تشجعنا جميعًا على إحصاء هذه المخلوقات المذهلة لأنها ليست كائنات جميلة فحسب، بل إنها أيضًا مهمة للغاية، حيث تُعد الفراشات جزءًا حيويًا من النظام البيئي كملقحات ومكونات في السلسلة الغذائية".
وختم الأمير ويليام وكيت ميدلتون المنشور من خلال تشجيع متابعيهما على المشاركة في المبادرة وإحصاء الفراشات بأنفسهم، وكتبا: "آمل أن نتمكن من التغلب على مجموع العام الماضي savebutterflies".