احتفل الفنان اللبناني وائل كفوري بعيد ميلاد حبيبته شانا عبود في احتفال مميز أقامه على شرفها.


وقد استطاع موقع "الفن" أن يحصل على أول تعليق لشانا على هذه المفاجأة، التي نظمها حبيبها النجم اللبناني، فكتبت على حسابها الخاص رسالة شكر له :"شكرا يا حبي على أجمل مفاجأة".
وكان واضحاً من الصورة ان وائل وشانا يرقصان مع زفة راقصة، أضافت أجواءً جميلة إلى المناسبة السعيدة.

هكذا إحتفل وائل بعيد شانا

وكان إحتفل وائل بعيد ميلاد حبيبته عبود بطريقة رومانسية وخصص لها قالب حلوى من ٤ طوابق، ووضع صورتها عليه وكتب : "Happy birthday my best love" أي عيد ميلاد سعيد لأفصل حب لي.
خطوة وائل كفوري هذه تؤكد على ان علاقة الثنائي تتجه إلى أن تكون رسمية في أقرب وقت، مع الإشارة إلى أن الزواج لم يحصل بعد مثلما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، فالفنان اللبناني منشغل حاليا بإحياء الحفلات، كان آخرها في جدة قبل بضعة أيام، الى جانب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.


حبيب بو أنطون أول من نشر صورة الثنائي

نشر الشاعر اللبناني حبيب بو أنطون صورة يظهر فيها صديقه وائل كفوري مع شانا.
وأرفق حبيب تعليقاً مع الصورة، أشار فيه إلى أن هذه الشابة هي حبيبة وائل كفوري الجديدة، إذ قال: "يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة".
وكان موقع "الفن" قد كشف هوية حبيبة وائل كفوري سابقاً وهي شانا عبود، وقد رصدا سويا في عدة مناسبات، إذ إن علاقتهما ليست جديدة، بل مرت أكثر من سنة على ارتباطهما.

زواج كفوري في قبرص؟

وكانت انتشرت في الأيام الماضية أخبار عن زواج كفوري من حبيبته شانا في قبرص، الا ان مصادر موقع "الفن" نفت الموضوع. ومع ذلك سرّب الشاعر حبيب بو أنطون وهو صديق مقرب من الفنان اللبناني، صورة للأخير مع حبيبته، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وبدا الثنائي في حالة انسجام واضحة للغاية، وسعيدين بعلاقتهما التي مرت فترة على بدايتها.
ولطالما كانت حياة وائل كفوري بعيدة عن الأضواء، إلا أنه في الفترة الأخيرة وبعد طلاقه من أنجيلا بشارة، ظهرت إمرأة أخرى إسمها شانا الى جانبه في أبرز الإطلالات، وكان آخرها في زفاف الـ event planner جوزيف هيبة وجنيفر عموري، في حفل أحياه كارلوس وغنى خلاله أيضاً وائل "كلنا مننجر"، وكانت شانا تجلس الى جانبه في الحفل.