نشر الفنان المصري مصطفى قمر صورة في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، عرضته لإنتقادات لاذعة من قبل المتبابعين، فقد ظهر في الصورة مرتدياً نظارة شمسية مع إبنته جودي وهما يصليان.


وعلّق مصطفى على الصورة قبل أن يحذفها، قائلاً: "حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوا، لئيمة أروبة وشافت الكاميرا".
وواجه قمر تعليقات بعد دقائق من نشر الصورة حيث رفض بعض المتابعين ارتداء النظارة شمسية أثناء الصلاة، كما استنكر آخرون ظهور إبنته بالصورة أثناء الصلاة.
لاحقاً، أوضح سبب إرتداء النظارة الشمسية لشعوره بألم في عينه، من شدة حرارة الشمس.


حفل زفاف إبن مصطفى قمر يتصدر الترند

وتصدر حفل زفاف "إياد"، إبن مصطفى قمر، الترند قبل أيام، الذي حضره العديد من نجوم الفن، منهم إيهاب توفيق، حميد الشاعري، هشام عباس، محمد حماقي، محمد نور، حمادة هلال، إدوارد، هاني سلامة، محمد رجب، لقاء سويدان، بشرى وزوجها ومها أحمد وزوجها مجدي كامل.
وغنى مصطفى قمر ومحمد حماقي معاص أغنية "على كيفك ميل"، لإيهاب توفيق، وإنضم لهما إدوارد.
ومع غناء حماقي، غنى ورقص مصطفى وهشام وحميد سوياً، كما رقص مدحت صالح وإيهاب توفيق على أغنية "عيش بشوقك"، للفنان المصري تامر حسني .
وغنى أيضاً هاني سلامة مع مصطفى إحدى أشهر أغنيات فيلم "أصحاب ولا بيزنسط، الذي جمعهما سوياً عام 2001، للمخرج على إدريس والسيناريست مدحت العدل.
كما رقص تيام، الإبن الثاني لمصطفى، مع والدته طيلة حفل الزفاف.
يُذكر أن إياد إبن مصطفى، كان ظهر معه في فيلم "قلب جريء"، الذي قام ببطولته عام 2002، الى جانب ياسمين عبد العزيز، حسن حسني، أحمد عيد وعبد الله مشرف، من إخراج محمد النجار.

حفل الزفاف يجمع مصطفى قمر بطليقته غادة عيسى

وجمع حفل الزفاف مصطفى قمر بطليقته غادة عيسى، أم إبنهما "إياد" و"تيام"، وكانت تعد علاقتهما واحدة من أهم قصص الحب التي شغلت الوسط الفني في تسعينيات القرن الماضي، لكنهما إنفصلا في عام 2017، بعد أن أعلن مصطفى زواجه من سيدة أخرى في عام 2016، وتدعى غادة أيضاً.