نشر الممثل السوري ​عبد المنعم عمايري​ صورة جديدة في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيها مع أطول رجل في سوريا، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيه.


وكان عبد المنعم إنضم مؤخراً لمسلسل "​الهيبة​" في الجزء الخامس، الذي يحمل عنوان "​الهيبة جبل​"، من بطولة الممثل السوري ​تيم حسن​ الى جانب الممثلة اللبنانية ​إيميه صياح​، التي سبق وأن أعلنت إنضمامها للعمل، ويتم تصوير العمل حالياً في لبنان.
يُذكر أن المسلسل من تألية ورشة كُتّاب، إخراج ​سامر البرقاوي​، وإنتاج "​صباح إخوان​".

ذهب الى طبيب نفسي بعد مشاركته في "​قيد مجهول​"

وكشفعبد المنعم عمايريأنه راجع طبيباً نفسياً، بعد مشاركته في مسلسل "قيد المجهول"، وذلك لشدة تأثره بشخصية "سمير" التي أداها في المسلسل.
وقال عمايري في حديث صحفي إن بعض المشاهد في تلك الشخصية أتعبته جداً وراجع طبيباً نفسياً، وأنه كان بحاجة لراحة نفسية طويلة.
وأضاف أن تماهياً كبيراً حصل بينه وبين الشخصية، وذلك قد يكون خطأ أحياناً، إلا أنه أكد على أنه يحب أن يجسد الدور "بكل جوارحي ومشاعري، فأنا لست عارض أزياء لأقوم بالتصوير فقط".
وأشار عمايري إلى أنه أدى شخصية معاكسة لشخصية "سمير"، في مسلسل "​على صفيح ساخن​"، الذي أدى فيه دور تاجر مخدرات وقاتل.
وحول التهنئة التي وجهتها له طليقته الممثلة السورية ​أمل عرفة​ على العمل، وجه عمايري الشكر لها ووصفها بأنها "أيقونة من أيقونات الدراما السورية".
وقد أثار المسلسل جدلاً كبيراً ومتابعة واسعة من قِبل المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تعليقات الممثلين والمخرجين الإيجابية على العمل، وأعرب عمايري أنه فوجئ بذلك الحجم من الصدى.
وعلى الرغم من الإشادات بالعمل، خصوصاً أداء عمايري الذي وصفه البعض بأنه "هوليودي"، نظراً لصعوبة الشخصية التي أداها، تعرّض العمل وعمايري للإنتقادات خصوصاً بعد لقطة ظهر فيها شبه عارٍ في الحمام.
يُذكر أن المسلسل من تأليف وسيناريو وحوار محمد أبو لبن ولواء يازجين من بطولة باسل خياط، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، فايز قزق وهيا مرعشلي، وإخراج السدير مسعود.