تحدّثت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن الحالة الصحيّة للممثلة الكويتية إنتصار الشراح، بسبب تطورات مرضها ووصولها لمرحلة خطرة، مؤكّدة على أن إنتصار رفضت الخضوع لعلاج في الخارج قبل عام، رغم نصائح الأطباء حينها، ومنحها مهلةً شهرين فقط لترتيب أمورها والسفر، كي لا تتفاقم الحالة الصحية.


وفي منشور مطوّل لمي عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، وثّقت من خلاله إبداء وزيري الإعلام والصحّة إهتمامهما بحالة إنتصار، وأضافت أن إنتصار هي من عاندت في الأمر ورفضت السفر، وكتبت: "المستشفى في أميركا هي من رفضت استقبال إنتصار الشراح؛ بسبب تأخر حالتها الصحية.. المكتب الصحي فقط نقل الرفض.. وحابه أوضح شغلة مهمة قبل أقل من سنة طلع لها علاج بالخارج وانتصار الشراح هي اللي رفضت تروح تسافر وتعالج".
وأضافت: "مع إن الدكاتره نبهوا إنه خلال شهرين إن ماسافرت وتعالجت راح تدخل بمرحلة خطرة، وانتصار الشراح شاهدة على كلامي وما تنكره والإعلامية فجر السعيد شاهدة والفنانة سعاد عبدالله شاهدة".
وأشارت مي الى أن إنتصار بقيت مصممة على رأيها ورفضت السفر، وتابعت: "فاتخيلوا كل هالفترة طبيعي لما الإنسان يرفض العلاج طول هذا الوقت طبيعي يدخل مرحلة خطورة، وطبيعي إن المستشفى في أميركا ترفض استقباله، يخافون أو ماعندهم علاجه؛ لأن الحالة الصحية تأخرت.حتى بالكويت في حالات خطرة.. المستشفيات الخاصة ترفض علاجهم واستقبالهم، وعموما راح يتم مراسلة أكثر من مستشفى أخرى بالعالم وتسافر وتتعالج وترجع بالسلامة.. الله يشافي انتصار الشراح ويشافي كل مرضى المسلمين".
وأضافت: "بس نصيحة إخواني أيِّ أحد لا سمح الله يمرض والإنسان مُعرَّض طول ماهو عايش للمرض لا يتردد ويأجل ويتأخر بالعلاج؛ لأن التأخر بالعلاج معناه بالمقابل الصعوبة بالشفاء، المستشفيات والدكاتره بالعالم مو سحرة، الشافي هو الله لكن الدكتور والمستشفى سبب فلا تترددون.. ادعولها الله يشافيها في هذا الفجر".