علم موقع الفن أن الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز كانت على علم بخبر حمل الممثلة المصرية ريهام حجاج بطفلها الاول من رجل الاعمال محمد حلاوة، وذلك قبل عرض حلقتها مع الاعلامية بوسي شلبي، والتي زفت من خلاله خبر حملها.


وكانت لمياء شقيقة محمد حلاوة خرجت عن صمتها في فيديو وهاجمت ياسمين عبد العزيز بعدما وصفت ريهام حجاج زوجة شقيقها وبوسي شلبي بـ " الحرباء" موجهة اليها رسالة نارية بأنها تتعدى حدودها خصوصاً انها تهاجم عائلة اولادها.
وعلى صعيد اخر، دعم الممثل أحمد العوضي زوجته ياسمين عبد العزيز بنشر صورة لها وعلق عليها قائلا :" احبك يا عالمي الخاص"، ردا على حملة الهجوم من جمهور ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز.

زوج ياسمين عبد العزيز يغازلها بلقطة عفوية

نشر الممثل المصري أحمد العوضي مؤخراً صورة تجمعهبياسمين عبد العزيزعبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهر فيها وهو يحتضنها بطريقة ودية فيها الكثير من الحب، وأرفقها بتعليق كتب فيه "حبي"، ما أثار إعجاب عدد كبير من محبيهما.

وتحرص ياسمين وزوجها بشكل مستمر على نشر صورهما، ومواكبت محبيهما بكل جديد يتعلق بعلاقتهما سوياً.

ياسمين عبد العزيز تشارك متابعيها لحظات تخرج إبنتها

شاركت الممثلة المصريةياسمين عبد العزيزمع متابعيها، لحظات الفرح التي عاشتها مع إبنتها بمناسبة تخرجها من المدرسة.
ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيديو من التخرج الذي أقيم في منطقة أهرامات الجيزة.
وعلقت على الفيديو معبرة عن فرحها، قائلة: "بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب".
وحرصت ياسمين عبد العزيز كعادتها على تصوير الفيديو عن بعد، كي لا تظهر وجه إبنتها، خصوصاً أنها لم تظهر معها من قبل في العلن.
وعلّق زوج ياسمين الفنان أحمد العوضي، على تخرّج ابنة زوجته وكتب لها قائلاً: "مبروك ياسمينا.. قمر العالم بحبك يا بنت".
ولاقى فيديو تخرج إبنتها ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعبر عدد كبير من متابعي ياسمين عبد العزيز عن فرحهم وتوجهوا بالتمنيات السعيدة لإبنتها في حياتها ومسيرتها التعليمية.