إنتشرت في الساعات الماضية أخبار كثيرة تفيد أن لاعب كرة القدم المصري ​محمد صلاح​ تشاجر مع زوجته ووالدة إبنيه، ​ماجي صادق​، بسبب الممثلة المصرية ​إيمان العاصي​.
وفي التفاصيل، ظهرت إيمان بصورة إنتشرت لها وكانت قد نشرتها على صفحاتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وإعتبر بعض المتابعين أن الوشم الموجود على ظهرها يرمز الى أول حرفين من إسم "محمد"، فما هي الحقيقة؟ وهل من علاقة تجمع النجم المصري – العالمي بالممثلة المصرية، وهل ينفصل عن زوجته بسبب هذا الموضوع؟
لمعرفة التفاصيل الكاملة، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.

شكوك حول إنفصال محمد صلاح سابقاً عن زوجته

وكان أثار محمد صلاح الشكوك لدى المتابعين خلال شهر نيسان/أبريل عام 2021، بإنفصاله عن زوجته، بعد أن حذف جميع صورها عن صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بشكل مفاجئ.
واعتاد صلاح نشر صوره العائلية برفقة زوجته وطفلتيه "مكة" و"كيان"، إلا أنه أخفى صور زوجته عبر صفحته الخاصة بشكل مفاجئ.
ليتحول الأمر إلى مادة للجدل بين المتابعين، والحديث عن إنفصال صلاح عن زوجته، لكن تبيّن بعد ذلك أن النجم المصري لم يحذف صور زوجته، بل كان الأمر مجرد شائعات إنتشرت بين المتابعين.

إحتفال الكريسماس ومحمد صلاح

ونشر محمد صلاح صوراً برفقة عائلته، في الـ24 من شهر كانون الأول/ديسمبر عام 2020، وظهر مع زوجته، وطفليهما يحتفلان بهذه المناسبة.

التدخل في حياته الشخصية

أكدمحمد صلاحفي تصريحات صحفية أنه: "أكثر ما يضايقني هو التدخل في حياتي الشخصية والعائلية"، مشيراً الى أن مواقع التواصل الاجتماعي وما يثار عليها لا تؤثر عليه، وأنه يستخدمها من أجل الترفيه والمزاح فقط”.

الإنتقادات لزوجة محمد صلاح

وكانت زوجةمحمد صلاحتعرّضت لسخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لأصولها الريفية.
ورغم ذلك تقف زوجته دائمًا وراء الإنجازات والدعم للاعب المصري، كما أنها مسؤولة عن الأعمال الخيرية، التي يمولها زوجها في مصر.

محمد صلاح يختار رامي مالك لتجسيد قصة حياته

إختارمحمد صلاح​، النجم المصري العالمي ​رامي مالك،​ ليجسد شخصيته في فيلم يتناول قصة حياته، قائلاً :"نعم رامي مالك، سيكون اختيارا جيدا للفيلم، كنت أتحدث معه، هو يتحدث العربية قليلا، ويعرف الثقافة المصرية وكيفية القيام بالدور في فيلم عني".
وأضاف في مقابلة مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية: "واثق أنه سيكون فيلماً وثائقياً ممتعاً بالنظر للمكان الذي أتيت منه والقيام بأشياء للمرة الأولى، والأشياء التي رأيتها في حياتي المهنية".
وتابع :"سيكون ممتعاً، لكنني لم أفكر في ذلك على الإطلاق، أنا ما زلت ألعب كرة القدم واستمتع باللحظة، لا يمكنني حقا الاختيار".