تضامن عدد كبير من نجوم الفن المصري مع لاعب كرة القدم في نادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح بسبب أزمته الأخيرة مع إتحاد الكرة المصري.

ونذكر من بينهم الفنان محمود العسيلي الذي كتب عبر صفحته الخاصة قائلاً:" وراك يا ابوصلاح في اَي حتة و في اَي مكان" وأطلق هاشتاغ #إدعم_ صلاح، #إدعم_محمد_صلاح.

وكذلك كتب الممثل أحمد السعدني قائلاً:" طلبات محمد صلاح المفروض تكون بتحصل لكل اللاعبين من غير ما يطلبها حد اصلا يا مدعو منك ليه يا بتوع اتحاد التكيه".

وهاجم الممثل محمود البزاوي الإتحاد قائلاً:" صلاح هداف الدوري الإنجليزي وأحسن لاعب في إنجلترا وأفضل لاعب في إفريقيا والمرشح لأفضل لاعب في أوروبا وأوصلنا كأس العالم في مشهد تاريخي في الثواني الأخيرة، اتحاد الكرة يصفه بـ(المدعو) محمد صلاح و يتهمه بأنه يريد الشهرة على حساب اتحاد الكرة".

ونشر الممثل عمرو سعد صورة صلاح عبر صفحته الخاصة وكتب قائلاً:" ما قام به محمد صلاح لمصر استثنائي، ليس فقط في مجال كرة القدم، ولكن المخلصين للبلد هم فقط ما سيفهمون قيمته، وسيعرفون أنه يجب عليهم المحافظة عليه وعلى أمثاله، لذلك يجب نتعامل معه على قدر أهميته للبلد".

وأضاف:" أنا ضد أي حملة تشوية ضد هذا الرجل، وكفاية فشل".

وكانت الأزمة إندلعت بين إتحاد الكرة وصلاح بعد تغريدة للأخير أشار فيها إلى أن الإتحاد لا يرد على مراسلاته التي بها العديد من الطلبات التي يريد توفيرها من أجله في معسكرات المنتخب، مما إستدعى عقد مؤتمر صحفي للإتحاد.