هي علاقة حب تجمع بين الفنان الشهير محبوب الشابات والممثلة الشقراء الجميلة، التي أبدعت في التمثيل وحققت شهرة واسعة، بدأت عن طريق الصدفة وإستمرت رغم كل الصعوبات.
في هذا المقال، نستعرض لكم قصة حب ​جو جوناس​ وصوفي تيرنر .

كيف تعرفا؟

بدأت علاقةجو جوناس وصوفي تيرنرتماماً كما بدأت علاقة شقيقه النجم ​نيك جوناس​ بزوجته النجمة الهندية ​بريانكا شوبرا​، حين بدأ بمراسلة صوفي على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، في عام 2016.
تقول صوفي إنهما كانا يمتلكان العديد من الأصدقاء المشتركين، الذين كانوا يريدون أن يعرفونهما على بعضهما، وكانا تابعت بعضهما على مواقع التواصل الإجتماعي، قبل أن يبادر جو لإرسال رسالة قصيرة وهكذا إشتعلت الشرارة بينهما، وإلتقيا بعد أسابيع قليلة في لندن، وشعرا أن هناك أمراً مميزاً في هذه العلاقة.

الموعد الأول

كشفت صوفي تيرنر أنها كانت تتوقع أن يصلجو جوناسالى موعدهما الأول مع رجال أمن، وأنه سيكون حقيراً في طريقة التعامل، ولذلك قررت أن تذهب الى الموعد مع أصدقائها خوفاً من هذا اللقاء.
وتقول إن اللقاء الأول كان في حانة شعبية جداً، وإنتهى بهما الأمر وهما يتكلمان لساعات طويلة.

إعلان العلاقة رسمياً

في العام نفسه، بدأ الثنائي يظهر بشكل علني مع بعضهما، وإلتقطت عدسات مصوري الباباراتزي العديد من الصور التي جمعتهما بوضع حميم، مما أكد وجود علاقة تجمعهما.
وبعدها رصدا وهما يقبلان بعضهما، خلال حضورهما حفل Kings of Leon في هولندا.
وفي كانون الثاني/يناير عام 2017، نشرتصوفي تيرنرأول صورة لجو على صفحتها الخاصة، إلا أنها رفضت التعليق على الموضوع في لقاءاتها الإعلامية، وأشارت وقتها الى أنها سعيدة فقط.
وفي أيار/مايو عام 2017، حضر الثنائي سوياً حفل "Met Gala"، مع العلم أنهما دخلا بشكل منفرد، إلا أنهما إجتمعا لاحقاً.
تأكيد العلاقة جاء من خلال شقيق جو الأصغر، نيك، الذي علّق على إحدى صورهما.

تطور العلاقة


على الرغم من أنهما فضلا أن تبقى علاقتهما وتفاصيلها سرية للغاية، إلا أنهما تبنيا سوياً كلباً في أيلول/سبتمبر عام 2017، مما أكد أن علاقتهما تطورت للغاية وتحوّلت الى رسمية.



خطوبتهما

في 15 تشرين الأول/أكتوبر عام 2017، أعلنتصوفي تيرنرخطوبتها علىجو جوناس،ونشرت صورة من المناسبة، وعلّقت: "قلت نعم"
إحتفل الثنائي بخطوبتهما في حفل دعيا فيه العديد من المشاهير، منهم آشلي غراهام و​توم هولاند​ وغيرهما، وأكدت صوفي أنها لم تكن تعلم ميولها الجنسية أو على الأقل لم تكن متأكدة منها، حتى إلتقت بجو ووقعت في حبه، كما أنها أكدت أن علاقتهما ساهمت في تخطيها مرحلة الإكتئاب واليأس ، التي عاشتها في فترة من الفترات خلال حياتها.

زواجهما

تزوج الثنائي في 1 أيار/مايو عام 2019، بكنيسة صغيرة في ​لاس فيغاس​، بعد حفل Billboard Music Awards، الذي قدّم فيه الأخوة جوناس لوحة فنية، لذا أتى خبر زواج جو وصوفي بعد الحفل مباشرة كالصدمة على الجمهور، الذي لم يفهم في البداية إن كان الموضوع صحيح أم لا.
وقد إحتفلا بالزفاف مجدداً، ودعيا إليه العديد من النجوم.
كما تزوجت مرة ثانية بفرنسا في حزيران/يونيو عام 2019، بحضور العائلة والأصدقاء.
وفي 27 تموز/يوليو عام 2020، أنجبتصوفي تيرنرطفلتهما الأولى من جو جوناس، وأسمياها "ويلا".

إنفصلا عن بعضهما لـ24 ساعة

بعد زواجهما، كشفتصوفي تيرنرأنها إنفصلت عن جو جوناس قبل زواجهما لفترة 24 ساعة فقط، قبل أن يتصالحا وعادت الإمور الى مجاريها بينهما، وكأن شيئاً لم يكن.