عبّر الفنان اللبناني راغب علامة عن استيائه من تصرفات الدولة تجاه شعبها، خصوصاً بعد التظاهرات واحتجاجات اليومين الماضيين على قرار الإقفال التام الذي لم يراعِ عدم قدرة الناس على شراء لوازمهم من طعام ودواء وغيره، نتيجة اضطرارهم الى التوقف عن اعمالهم.


وعبّر راغب عن غضبه من السلطة السياسية التي وضعت الجيش اللبناني في مواجهة الشعب، علماً أنها نهبت الشعب وأوجعت الجيش وتآمرت عليه، وقال في منشور عبر صفحته على موقع للتواصل الاجتماعي :"يا عالم يا هوه. الشعب موجوع ومسروق ومظلوم ، الجيش اللبناني مظلوم وموجوع ومسروق. هناك سلطة سياسية أوجعت وجوّعت وسرقت الشعب وأوجعت الجيش وتآمرت عليه ودمرت كل شيء في البلد ! ثم وضعت الجيش في مواجهة الناس !!!! ممكن حدا يفهّمني كيف بيصير هيك ؟؟؟ رحمتك يا ربّ".
يذكر أن آخر أعمال راغب علامة، كانت أغنية "انتوا أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياشي، وإخراج سامي صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبناني والقوات الأمنية التي سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب، وأغنية "صدفة" من كلمات وألحان أماني النور.
كما يتحضر راغب علامة لطرح أغنية جديدة بعنوان "علشان دلعتك"، وهي من كلمات محمد البدري، وألحان بينو، والتوزيع الموسيقي لمدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.