إستعرضت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك بعض التعليقات التي تتلقاها على خلافها مع إبنتها، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لهذه التعليقات وردّها عليها.


وكان من بينها متابعة نصحتها بأن تحل مشاكلها العائلية بعيدًا عن الناس قائلة: "ترى ها الشئ يتعب نفسية أولادك وبالذات حلا، أنتي تحطمين شخصيتها وخصوصا بهذا العمر الحساس أنا بنصحك مو بهاجمك"، لترد عليها السابر بقولها: "شكرا لكل اللي قاعد يعاتيني بس حابة أرد على هذا البوست بقولها رح تعرفون شنو معنى كلامي وراح تتضح كل الحقائق".
وهاجمتها متابعة وصفتها بالأم الفاشلة وتسعى وراء الشهرة من الهجوم والتسلق على أكتاف ابنتها، فهاجمتها السابر بالقول:"إنتي أكبر غبية واللي وراكي لأنكم ضحكتني بجملة أبي الشهرة".
ومتابعة ثالثة قالت لها: "مني اختلف مع الناس اللي شايفة الموضوع بعاطفية وبتكلم بعقلانية بخلافك مع أبو حلا جرحتي حلا كتير ولم تعرفي تحتويها وشمتي فيها الناس هي مراهقة ولا انتي ولا أبوها قدرتوا هذا الشيء وظلمتوها ولو أنك أحتويتيها وسترتي بعض زلاتها ما وصل بيكي الحال كدة انتي وابو حلا ظلمتوا الأطفال وكل واحد يشوف أنه مظلوم والحقيقة كلكم غلطانين". لترد السابر:"حلا ضحية ولازم كل العالم تعرف حقيقة هذه العائلة لأنه المخفي أعظم وكل شيء راح ينكشف وما هقدر اتكلم أكثر من كدة".